رمضان صبحى: أنا مش بتاع فلوس ولو الأهلى عايزنى مكانش سابنى لشهر 7

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

رياضة

رمضان صبحى: أنا مش بتاع فلوس ولو الأهلى عايزنى مكانش سابنى لشهر 7

رمضان صبحى
رمضان صبحى

أكد رمضان صبحى أنه لم يبحث عن المادة فى رحيله من الأهلى إلى بيراميدز، وقال فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الحكاية" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب: "عايز حد يصدقنى، ليس معنى أن عرض بيراميدز كان أكبر أننى وافقت، لو راجل بتاع مادة كنت استمريت فى إنجلترا وكنت أحصل على مبلغ أكبر من الأهلى، وكان ممكن أروح أى فريق آخر وألعب، لو بفكر فى الفلوس كنت فكرت من بدرى".

أضاف صبحى: "الأهلى لو عايز يخلص كان خلص من بدرى مكانش يخلى رمضان حتى شهر 7 ويصبح هناك جدل، فكر المسئولين داخل الأهلى يقوم على هذا الأمر، النادى كان عايزنى أكمل أفريقيا والدورى فقط، لكن لما عرفوا إنهم يجب أن يشتروننى الموقف تغير حتى آخر وقت".

واختتم رمضان صبحى: "أقدر غضب الجماهير جداً، الأهلى وجماهيره هم من صنعوا اسم رمضان صبحى، والانتماء موجود فى قلبى ولن يتغير، ولكنى لا أحب عدم الوضوح، الجو العام الذى حدث معى لم يكن يصح أن يحدث معى، هناك أمور لن أحكيها لأن الأهلى خيره عليا، البعض كان يصدر صورة للحفاظ على شكله أمام الجماهير".