تامر حسنى يؤجل حفل إطلاق ألبومه ”خليك فولاذى” ويعلن موعده قريبا فى القاهرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الأرصاد: طقس الغد لطيف نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 13 كلمة الرئيس السيسى فى جنوب السودان: المباحثات مع سلفا كير ”معمقة ومثمرة” مازن مرزوق يعلن تأجيل مباراة الأهلى وغزل المحلة بسبب السوبر الأفريقى الحكومة تنفى تخفيض رواتب بعض العاملين بالجهاز الإدارى للدولة إسرائيل تعلن حالة التأهب القصوى فى السفارات الإسرائيلية بعد تهديدات إيران رسميا.. خالد محمود طبيب الأهلى يتقدم باستقالته الحكومة تنفى تكبد الموازنة أعباء إضافية نتيجة تمويل مشروعات العاصمة الإدارية رئيس الوزراء يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير المعهد القومى للأورام شاهد...لحظة وصول الرئيس السيسى جوبا وسلفا كير يستقبله بالمطار تحرير محاضر لـ5049 سائق بسبب «الكمامات» إصابات «كورونا» في أمريكا تقترب من الـ14 مليون إصابة مواعيد قطارات السكة الحديد والتأخيرات المتوقعة اليوم السبت 28 نوفمبر

فن وثقافة

تامر حسنى يؤجل حفل إطلاق ألبومه ”خليك فولاذى” ويعلن موعده قريبا فى القاهرة

تامر حسنى
تامر حسنى

أجّل النجم تامر حسنى حفل إطلاق ألبومه الجديد "خليك فولاذى"، الذى كان من المفترض إقامته في الجونة خلال الأيام المقبلة، إلا أنه قرر تأجيله، وسيتم الإعلان عن موعد الحفل في القاهرة قريباً، خاصة أن تامر مشغول حالياً بوضع اللمسات الأخيرة والنهائية على الألبوم الذى يعد من أقوى الألبومات التى قدمها خلال السنوات الماضية .

تامر حسنى كشف مؤخراً عن أغنيتين من ألبوم "خليك فولاذى"، وهما "مبطلناش إحساس" كلمات محمد القياتى، ألحان محمد حمزة، توزيع أمين نبيل، والتي لاقت إعجاب الجمهور في مصر والوطن العربى، كما طرح مؤخرا أغنية "فجأة افترقنا"، ولاقت نجاحاً كبيراً على المنصات الموسيقية، والأغنية من كلمات محمد عاطف، ألحان تامر على، وتوزيع يحيى يوسف، ويبدو أن تامر حسنى وصل إلى قمة النضج الحقيقى فى الغناء، خاصة أنه واحد من نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى حالياً.

وعلى جانب آخر، تصدرت أغنية "ترجعلنا بالسلامة" تريند موقع "يوتيوب"، حيث حصدت أكثر من 3 ملايين مشاهدة بعد طرحها منذ يومين، والتي أهداها لنجم النادي الأهلي مؤمن زكريا لدعمه في أزمته الصحية التي يعيشها حاليا والتي أبعدته عن المشاركة داخل الساحرة المستديرة، وظهر بها عدد كبير من النجوم لمساندة مؤمن في تلك الأزمة. تامر حسنى ينتظر عرض فيلمه الجديد "مش أنا"، الذي يشارك في بطولته كل من ماجد الكداونى، حلا شيحة، سوسن بدر، وعدد كبير من الفنانين، قصة وتأليف تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.