إصابة 3 في هجوم لسمكة قرش بجنوب سيناء

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحكومة تقر اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم ممارسة العمل الأهلي ضبط 11 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل البيع في السوق السوداء بالغربية  كورونا في تونس.. تسجيل 51 حالة وفاة و1168 إصابة جديد انتصار السيسي عن محمد صلاح: فخر لكل المصريين فيروس كورونا يلحق بكبار موظفي مجلس الوزراء السوداني لبحث تطورات الأزمة السورية..مصر والسعودية والإمارات والأردن تعقد اجتماعا تشاوريا لبنان.. تسجيل 1859 إصابة جديدة بكورونا و24 حالة وفاة وزير الرياضة يعقد اجتماعاً تنسيقيا بشأن حضور مباراة الأهلي والزمالك غدا ”القومي لحقوق الإنسان” ناعيًا أبو سعدة: كان ركنا أصيلا من أركان المجلس ”قومي المرأة” ينعي حافظ أبو سعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان ارتفاع إصابات كورونا في الإمارات لـ163 ألفا و967 حالة اختيار مصر عضوا بالمكتب التنفيذي للمجلس الوزاري العربي للمياه

محافظات

إصابة 3 في هجوم لسمكة قرش بجنوب سيناء

إصابة 3 في هجوم لسمكة قرش بجنوب سيناء
إصابة 3 في هجوم لسمكة قرش بجنوب سيناء

تلقت وزارة البيئة، بلاغ يفيد بإصابة 3 أشخاص في هجوم لإحدى أسماك القرش، في منطقة محمية رأس محمد بجنوب سيناء، وأكدت الوزارة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحديد أسباب الحادث.

وأصدرت الوزارة بيانا جاء فيه: "ورد إلى وزارة البيئة بلاغ يفيد بتعرض ثلاثة أفراد إلى هجوم من سمكة قرش بمنطقة رأس محمد بجنوب سيناء، مما أدى إلى إحداث بعض الإصابات بهم، وقد تطلب ذلك نقلهم إلى المستشفى لإتخاذ الإسعافات اللازمة لهم، والإجراءات المناسبة في هذا الصدد".

وتقوم وزارة البيئة حالياً بإجراء كافة التحقيقات اللازمة لمعرفة ملابسات الحادث، وفقاً للبروتوكولات العالمية في هذا الشأن، لتحديد الأسباب التي قد تكون تسببت في هذا الحادث.

وأضاف البيان أن وزارة البيئة تتابع الموقف عن كثب، وسوف تقوم بإعداد بيان تفصيلي فور الانتهاء من التحقيقات، لتحديد نوع تلك السمكة وحجمها، وأسباب الحادث بشكل تفصيلي.