رئيس ”الشيوخ” يشيد بالخروج للتصويت في الانتخابات ويعتبرها رسالة ضد كارهي مصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رش وتعقيم المدرجات.. الصحة تعلن خطة التأمين الطبي لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا شاهد...ستاد القاهرة يتزين لاستقبال نهائى دورى أبطال إفريقيا نهائي القرن.. استاد القاهرة يتزين لاستقبال مباراة الأهلي والزمالك موسيمانى يدعي قبل نهائي القرن بين الأهلى و الزمالك مستشار وزارة الإعلام يكشف تفاصيل استقالته: أرفض طريقة تعامل الوزير مع الصحفيين يوسف الشريف قبل مباراة الأهلي والزمالك: ”ايًا كانت النتيجة ألف مبروك لمصر البطولة” ضحية جديدة لسفاح الجيزة استولى منه على مليون و100 ألف جنيه اللقطات الأولى لموقع اغتيال العالم النووى الإيرانى محسن فخرى زاده ”وزير النقل” يعلن وصول دفعة جديدة من عربات ركاب السكك الحديدية رجال الأمن ينتشرون باستاد القاهرة لتأمين أرض الملعب وممر اللاعبين الأرصاد: طقس الغد لطيف نهارا بارد ليلا على معظم الأنحاء لتحقيق انسيابية الحركة.. السيسي يوجه بإنشاء أكبر توسعة ممكنة للحارات المرورية للطرق

سياسة

رئيس ”الشيوخ” يشيد بالخروج للتصويت في الانتخابات ويعتبرها رسالة ضد كارهي مصر

المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ
المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ

قال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، إن مصر تعيش عرسا ديمقراطيا بإجراء انتخابات مجلس النواب، داعيا جموع المواطنين والناخبين لممارسة حقهم السياسي، في انتخاب الغرفة النيابية الثانية.

وأضاف عبد الرازق "علينا جميعا أن نبرهن للعالم إننا حريصون علي هذا الاستحقاق الدستوري .. ونأمل في خروج مزيد من المواطنين على مدار الأيام المخصصة للانتخاب".

وتابع رئيس مجلس الشيوخ، أن مشهد خروج المواطنين حرصا على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، رغم ظروف "كورونا"، يعد بمثابة رساله قوية في مواجهة القوي الكارهة. وشدد عبد الرازق ، على أن اكتمال تشكيل الغرفتين التشريعيتين سيمثل خطوة علي طريق النمو والازدهار للشعب المصري، داعيا إياهم أن يدققوا في الاختيار مرشحيهم.

وفي السياق ذاته، أشاد رئيس مجلس الشيوخ، بالجهود التي بذلتها وزارة الصحة وكافه الجهات المعنية في تحقيق انتظام سير العملية الانتخابية مع اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية لاسيما في ظل فيروس كورونا.