”البرلمان العربي” يشيد بالتنظيم الجيد لانتخابات مجلس النواب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
متحدث الوزراء: لدينا مخزون يكفى من أدوية بروتوكول كورونا.. وأسعارها انخفضت عقوبات إضافية منتظرة من فيفا على أحمد أحمد ونائبه بـ”كاف” بسبب الفساد أحمد أمين في صورة جديدة مع ”معزة” بعد صورته مع الكلاب أحمد فهمي يطرح ”وحق الله” أول أغنية خليجية له مع السعودى بدر الشعيبى.. فيديو عزاء الموسيقار طارق عاكف بمسجد الحامدية الشاذلية الخميس المقبل ندى بسيونى: أديت رسالتى بزواج ابنتى ومبهتمش بالتعليقات السخيفة هانى رمزى ينفى تعاقده مع السبكى على ”غبى منه فيه 2” .. مش حقيقى حنان ترك فى صور جديدة بعد الترحيب بظهورها الأخير..وتعلق:العبرة ليست بالزحام خطوبة سارة درزاوى نجمة مسرح مصر بالفيديو...عمر كمال يطرح أغنية ”فى قلبى مكان” بعيدًا عن موسيقى المهرجانات شاهد...درة في صورة من كواليس ”إلا أنا” مع ابطال حكاية ”أول السطر” الصحة العالمية: عامان للتخلص من فيروس كورونا حال توفر اللقاح

سياسة

”البرلمان العربي” يشيد بالتنظيم الجيد لانتخابات مجلس النواب

وفد البرلمان العربي
وفد البرلمان العربي

أشاد وفد البرلمان العربي لمتابعة انتخابات مجلس النواب، برئاسة رئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي، بسير العملية الانتخابية للمرحلة الأولى للانتخابات وسهولة دخول الناخبين للمراكز الانتخابية مع حرص الجهات المنظمة على اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية اللازمة لمنع التكدس في ظل جائحة كورونا.

جاء ذلك في بيان للبرلمان العربي صدر مساء اليوم السبت، بعد زيارة الوفد لعدد من المراكز الانتخابية.

وذكر البيان، أن وفد البرلمان العربي تابع اليوم السبت سير العملية الانتخابية للمرحلة الأولى لمجلس النواب في عدد من المراكز الانتخابية في مناطق متعددة من محافظة الجيزة ومنها مدينة السادس من أكتوبر ومدينة الشيخ زايد.

وأشار البيان، إلى أن رئيس البرلمان العربي عقد صباح اليوم اجتماعاً مع أعضاء وفد البرلمان العربي، أكد فيه شكر البرلمان العربي لجمهورية مصر العربية لدعوتها للبرلمان العربي لمتابعة الانتخابات البرلمانية.

وشدد على أن السلطات المصرية قدمت كافة التسهيلات لوفد البرلمان العربي حرصاً منها على شفافية العملية الاتخابية، مؤكداً أن البرلمان العربي حرص على المشاركة في كافة الاستحقاقات الانتخابية في مصر.

وشكل وفد البرلمان العربي ثلاث مجموعات لمتابعة سير العملية الانتخابية ليتمكن من تغطية أكبر عدد ممكن من المراكز الانتخابية.

وسيقوم رئيس البرلمان العربي بعقد مؤتمر صحفي يوم الاثنين المقبل، لإعطاء إيجاز عن عملية المتابعة وملاحظات وفدالبرلمان العربى المُشارك فى متابعة العملية الانتخابية.