”الوطنية للانتخابات”: لم نرصد شكاوى تؤثر على سلامة العملية الانتخابية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
متحدث الوزراء: لدينا مخزون يكفى من أدوية بروتوكول كورونا.. وأسعارها انخفضت عقوبات إضافية منتظرة من فيفا على أحمد أحمد ونائبه بـ”كاف” بسبب الفساد أحمد أمين في صورة جديدة مع ”معزة” بعد صورته مع الكلاب أحمد فهمي يطرح ”وحق الله” أول أغنية خليجية له مع السعودى بدر الشعيبى.. فيديو عزاء الموسيقار طارق عاكف بمسجد الحامدية الشاذلية الخميس المقبل ندى بسيونى: أديت رسالتى بزواج ابنتى ومبهتمش بالتعليقات السخيفة هانى رمزى ينفى تعاقده مع السبكى على ”غبى منه فيه 2” .. مش حقيقى حنان ترك فى صور جديدة بعد الترحيب بظهورها الأخير..وتعلق:العبرة ليست بالزحام خطوبة سارة درزاوى نجمة مسرح مصر بالفيديو...عمر كمال يطرح أغنية ”فى قلبى مكان” بعيدًا عن موسيقى المهرجانات شاهد...درة في صورة من كواليس ”إلا أنا” مع ابطال حكاية ”أول السطر” الصحة العالمية: عامان للتخلص من فيروس كورونا حال توفر اللقاح

سياسة

”الوطنية للانتخابات”: لم نرصد شكاوى تؤثر على سلامة العملية الانتخابية

المستشار لاشين إبراهيم
المستشار لاشين إبراهيم

أكد المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، ونائب رئيس محكمة النقض، أن الهيئة الوطنية لم ترصد أي شكاوى أو مخالفات كبيرة في اليوم الأول من تصويت المصريين بالداخل في انتخابات مجلس النواب، من شأنها التأثير على سلامة العملية الانتخابية.

وأوضح المستشار لاشين إبراهيم، أن الهيئة الوطنية للانتخابات تابعت عن كثب كافة مجريات عمليات التصويت التي تمت داخل اللجان الانتخابية، مشيرا إلى أنه تم تخصيص خط ساخن برقم 19826، وذلك لاستقبال والرد على كافة الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بانتخابات مجلس النواب من جميع أطراف العملية الانتخابية.

وخصصت الهيئة الوطنية قاض على كل صندوق، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من انتشار فيروس كورونا لإتمام العملية الانتخابية.