فرنسا تسجل 45 ألف إصابة بـ كورونا خلال 24 ساعة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
متحدث الوزراء: لدينا مخزون يكفى من أدوية بروتوكول كورونا.. وأسعارها انخفضت عقوبات إضافية منتظرة من فيفا على أحمد أحمد ونائبه بـ”كاف” بسبب الفساد أحمد أمين في صورة جديدة مع ”معزة” بعد صورته مع الكلاب أحمد فهمي يطرح ”وحق الله” أول أغنية خليجية له مع السعودى بدر الشعيبى.. فيديو عزاء الموسيقار طارق عاكف بمسجد الحامدية الشاذلية الخميس المقبل ندى بسيونى: أديت رسالتى بزواج ابنتى ومبهتمش بالتعليقات السخيفة هانى رمزى ينفى تعاقده مع السبكى على ”غبى منه فيه 2” .. مش حقيقى حنان ترك فى صور جديدة بعد الترحيب بظهورها الأخير..وتعلق:العبرة ليست بالزحام خطوبة سارة درزاوى نجمة مسرح مصر بالفيديو...عمر كمال يطرح أغنية ”فى قلبى مكان” بعيدًا عن موسيقى المهرجانات شاهد...درة في صورة من كواليس ”إلا أنا” مع ابطال حكاية ”أول السطر” الصحة العالمية: عامان للتخلص من فيروس كورونا حال توفر اللقاح

العالم

فرنسا تسجل 45 ألف إصابة بـ كورونا خلال 24 ساعة

فيروس كورونا
فيروس كورونا

أعلنت السلطات الصحية في فرنسا، اليوم السبت، تسجيل رقمًا قياسيًا في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وسجلت السلطات 45422 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وهو أعلى حصيلة يومية تم تسجيلها في البلاد على الإطلاق.

وبذلك يرتفع إجمالي حالات الإصابة بالوباء في فرنسا إلى 1086497 حالة.

كما أبلغت عن وفاة 138 حالة جديدة جراء الإصابة بـ"كوفيد-19"، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 34,645، فيما تم إدخال 11713 شخصًا إلى المستشفى خلال الأسبوع الماضي.

وكان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قال في وقت سابق إن انتشار فيروس كورونا قد يستمر حتى الصيف المقبل، في وقت تجاوز فيه عدد الإصابات في فرنسا مليون حالة.

وبحسب إذاعة "بي بي سي" البريطانية، أوضح ماكرون، خلال تفقده أحد مستشفيات العاصمة باريس، أن علماء متخصصين أخبروه بأن انتشار فيروس كورونا قد يستمر حتى منتصف العام المقبل في أحسن التوقعات.

وأضاف الرئيس الفرنسي أنه لا يزال من المبكر مع ذلك تقرير ما إذا كان يتوجب إعادة فرض إغلاق كامل أم جزئي للسيطرة على الموجة الثانية من انتشار الوباء.