غدا.. وضع حجر الأساس لجامعة المنصورة الأهلية بحضور وزير التعليم العالي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
متحدث الوزراء: لدينا مخزون يكفى من أدوية بروتوكول كورونا.. وأسعارها انخفضت عقوبات إضافية منتظرة من فيفا على أحمد أحمد ونائبه بـ”كاف” بسبب الفساد أحمد أمين في صورة جديدة مع ”معزة” بعد صورته مع الكلاب أحمد فهمي يطرح ”وحق الله” أول أغنية خليجية له مع السعودى بدر الشعيبى.. فيديو عزاء الموسيقار طارق عاكف بمسجد الحامدية الشاذلية الخميس المقبل ندى بسيونى: أديت رسالتى بزواج ابنتى ومبهتمش بالتعليقات السخيفة هانى رمزى ينفى تعاقده مع السبكى على ”غبى منه فيه 2” .. مش حقيقى حنان ترك فى صور جديدة بعد الترحيب بظهورها الأخير..وتعلق:العبرة ليست بالزحام خطوبة سارة درزاوى نجمة مسرح مصر بالفيديو...عمر كمال يطرح أغنية ”فى قلبى مكان” بعيدًا عن موسيقى المهرجانات شاهد...درة في صورة من كواليس ”إلا أنا” مع ابطال حكاية ”أول السطر” الصحة العالمية: عامان للتخلص من فيروس كورونا حال توفر اللقاح

محافظات

غدا.. وضع حجر الأساس لجامعة المنصورة الأهلية بحضور وزير التعليم العالي

خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى
خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى

يقوم الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى والدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة غدا الأحد بوضع حجر الأساس لإنشاء جامعة المنصورة الأهلية وبحضور هيثم الشيخ نائبا عن محافظ الدقهلية.

فيما خصصت جامعة المنصورة مساحة (56) فدان لإنشاء جامعة المنصورة الأهلية بمدينة 15 مايو بجمصة على ساحل البحر الأبيض المتوسط شمالًا، والطريق الدولي الساحلي جنوبًا.

كما تنقسم الجامعة إلى ثلاث قطاعات، أولًا: قطاع الكليات الطبية وهي (1) كلية الطب، (2) كلية طب الأسنان، (3) كلية الصيدلة، (4) كلية التمريض. ثانيًا: قطاع الكليات الهندسية والتكنولوجية وهي (1) كلية الهندسة، (2) كلية تكنولوجيا العلوم الصحية. ثالثًا: كليات العلوم الإنسانية والإدارية وهي (1) كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية، (2) كلية الآداب والعلوم الإنسانية.

الجدير بالذكر أن جامعة المنصورة الأهلية هي الجامعة الوحيدة التي حصلت على موافقة المجلس الأعلى للجامعات الأهلية والخاصة بالإنشاء.