بقوة 5.4 درجة.. هزة أرضية تضرب شمالي إيران

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الدولة للإعلام يفتتح دورة خاصة لتدريب الإعلاميين السودانيين بالقاهرة الصحة: تسجيل 358 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و 15 حالة وفاة شاهد...سقوط محمد رمضان أرضا على منصة تتويج مهرجان فنى بـ دبى مصر تدين الهجوم الإرهابي في شمال شرقي نيجيريا جريمة مشينة.. الإمارات تدين اغتيال العالم النووي الإيراني  لبنان.. تسجيل 1266 إصابة جديدة بفيروس كورونا ”الشباب والرياضة” تعلن حيثيات تشكيل اللجنة المؤقتة لإدارة شئون نادى الزمالك ”صحة النواب”: الحكومة تتعامل بشكل جيد ومتميز مع أزمة كورونا منذ اللحظة الأولى ”تسبب في وفاة فتاة وإصابة آخرين”.. النيابة العامة تأمر بحبس والد طفل بالغربية إصابة محافظ المنوفية بفيروس كورونا لجنة الزمالك المؤقتة برئاسة المستشار احمد البكري تتسلم النادي غداً رئيس لجنة مكافحة كورونا يؤكد علاج محمد صلاح بالبروتوكول المصرى

العالم

بقوة 5.4 درجة.. هزة أرضية تضرب شمالي إيران

هزة أرضية
هزة أرضية

ضربت هزة أرضية بلغت شدتها 5.4 درجة على مقياس ريختر، ظهر اليوم السبت، مدينة أوج بمحافظة قزوين شمالي إيران.

وقال مركز رصد الزلازل التابع للمؤسسة الجيوفيزيائية بجامعة طهران، إن الهزة سجلت في الساعة 15:04 حسب التوقيت المحلي، على عمق 10 كيلومترات من سطح الأرض.

وأضاف أن سكان مناطق ومدن تابعة لمحافظة همدان، ومحافظة البرز وغرب العاصمة طهران شعروا بالهزة، التي لم تخلف إصابات أو خسائر.

ومن جانبه، قال المدير العام لإدارة الأزمات بمحافظة قزوين قدرة الله مهدي خاني، إن "هزة ثانية وقعت في مدينتي أوج وأبغرم بقزوين بقوة 3 درجات على مقياس ريختر، بعد الهزة الأولى التي بلغت قوتها 5.4 درجة".

وأضاف أن "قواتنا الإغاثية، بما فيها جمعية الهلال الأحمر والقوات العسكرية، موجودة في المنطقة وهي على أهبة الاستعداد وستتدخل في حالة حدوث أي ضرر أو تدمير".