المرشح هشام فوده أعدكم بإدراج مطالبكم علي أولويات الحكومة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصحة تضع خطة للتأمين الطبي لمعرض القاهرة الدولي الصحة تسجل 361 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و 13 حالة وفاة فلسطين تسجل 1946 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال جولة ميدانية.. محافظ الفيوم يوجه بغلق 8 مقاهي تقدم الشيشة للمواطنين بالمخالفة الانتهاء من تطوير ممشى النيل برأس البر غدا.. الكنيسة الأرثوذكسية تبدأ الصوم لمدة 43 يوما تنتهي بعيد الميلاد المجيد الصحة الموريتانية: تسجيل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا أمطار متوقعة على معظم الانحاء.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس غدا مصر للطيران: تشغيل خط مباشر بين بودابست والغردقة حقيقة إصابة رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي بفيروس كورونا المغرب.. تسجيل 3999 إصابة جديدة بفيروس كورونا و73 حالة وفاة ”الوطنية للانتخابات”: انتهاء التصويت في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات النواب

مجلس النواب

المرشح هشام فوده أعدكم بإدراج مطالبكم علي أولويات الحكومة

أكد اللواء هشام فوده مرشح مجلس النواب عن دائرة الخانكة والخصوص والعبور،ان مهمة البرلماني الأساسية سن التشريعات مما يتطلب أن يكون لدي النائب خلفية قانونية تمكنه من قراءة القانون جيدا،مشيرا الي معاناة الجماهير من وجود ثغرات في القانون ناتجة عن عدم فهم أعضاء البرلمان الآثار المترتبة على القانون.

أضاف ل البوابة المصرية أن المهمة الثانية لعضو مجلس النواب هي الرقابة على السلطة التنفيذية،مما يستلزم أن يكون علي علم تام بالهيكل الإداري للدولة،حتي يستطيع متابعتها في تنفيذ المشروعات القومية، وان يكون قادرا على قراءة الموازنة العامة للدولة،وتحديد الأولويات لدولة تعاني من عجز الموازنة.

أكد فوده أن عضو مجلس النواب لايملك تغيير الخطة القومية التي وضعتها الحكومة لمشروعات البنية التحتية كالصرف الصحي ومياه الشرب النقية ومد خطوط الغاز الي المنازل،ومد خطوط الكهرباء والتليفونات الي القري ورصف سوارعها،غير أنه يملك ادراج مطالب الجماهير ضمن الخطة الاستثمارية السنوية للمحافظة.