الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الوداد بهدفين دون رد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصحة تضع خطة للتأمين الطبي لمعرض القاهرة الدولي الصحة تسجل 361 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و 13 حالة وفاة فلسطين تسجل 1946 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال جولة ميدانية.. محافظ الفيوم يوجه بغلق 8 مقاهي تقدم الشيشة للمواطنين بالمخالفة الانتهاء من تطوير ممشى النيل برأس البر غدا.. الكنيسة الأرثوذكسية تبدأ الصوم لمدة 43 يوما تنتهي بعيد الميلاد المجيد الصحة الموريتانية: تسجيل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا أمطار متوقعة على معظم الانحاء.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس غدا مصر للطيران: تشغيل خط مباشر بين بودابست والغردقة حقيقة إصابة رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي بفيروس كورونا المغرب.. تسجيل 3999 إصابة جديدة بفيروس كورونا و73 حالة وفاة ”الوطنية للانتخابات”: انتهاء التصويت في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات النواب

رياضة

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الوداد بهدفين دون رد

الأهلي يتقدم على الوداد بهدفين
الأهلي يتقدم على الوداد بهدفين

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والوداد المغربي، التي تقام مساء اليوم على استاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتقدم الأهلي بهدفين دون رد، سجلهما كلا من مروان محسن وحسين الشحات.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول هجوما مستمرا من لاعبي الأهلي بحثا عن هدف ثالث، وذلك وسط محاولات عديدة من لاعبي الوداد لتسجيل هدفا.

ومرت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول دون خطورة تذكر على مرمى الفريقين، حتى أعلن انتهاء الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون رد.