محافظ المنيا يكرم سائق توك توك بمركز سمالوط لأمانته

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الدولة للإعلام يفتتح دورة خاصة لتدريب الإعلاميين السودانيين بالقاهرة الصحة: تسجيل 358 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و 15 حالة وفاة شاهد...سقوط محمد رمضان أرضا على منصة تتويج مهرجان فنى بـ دبى مصر تدين الهجوم الإرهابي في شمال شرقي نيجيريا جريمة مشينة.. الإمارات تدين اغتيال العالم النووي الإيراني  لبنان.. تسجيل 1266 إصابة جديدة بفيروس كورونا ”الشباب والرياضة” تعلن حيثيات تشكيل اللجنة المؤقتة لإدارة شئون نادى الزمالك ”صحة النواب”: الحكومة تتعامل بشكل جيد ومتميز مع أزمة كورونا منذ اللحظة الأولى ”تسبب في وفاة فتاة وإصابة آخرين”.. النيابة العامة تأمر بحبس والد طفل بالغربية إصابة محافظ المنوفية بفيروس كورونا لجنة الزمالك المؤقتة برئاسة المستشار احمد البكري تتسلم النادي غداً رئيس لجنة مكافحة كورونا يؤكد علاج محمد صلاح بالبروتوكول المصرى

محافظات

محافظ المنيا يكرم سائق توك توك بمركز سمالوط لأمانته

محافظ المنيا يكرم سائق توك توك لأمانته
محافظ المنيا يكرم سائق توك توك لأمانته

كرم اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الخميس، محمد شقراني، سائق توكتوك بمركز سمالوط، لعثوره على مبلغ مالي يقارب 140 ألف جنيه، وقام بتسليم المبلغ لصاحبه، حيث منحه المحافظ شهادة تقدير ومبلغ مالي نظير امانته.

أكد المحافظ، أن ما يقوم به أبناء المنيا، يعد نموذجا يحتذى به في الأمانة والإخلاص ورد الأمانات إلى أهلها، مُشيرًا إلى أن المكافأة لا توازى القيمة الأخلاقية التي قدمها "الشقراني" والتي أصبحت مثالا وقدوة للجميع.

وأضاف المحافظ أن ماقام به الشقراني ليس بجديد على شهامة ومروءة أهل الصعيد، مؤكدا أن هناك ضرورة لدعم ورعاية النماذج المشرفة من أبناء المحافظة، والتي تتحلى بقيم مجتمعاتنا الأصيلة من الإنسانية والشهامة والنبل والأمانة.