”الشباب والرياضة” تنظم الملتقى الشبابى الأول للأمن الفكري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الدولة للإعلام يفتتح دورة خاصة لتدريب الإعلاميين السودانيين بالقاهرة الصحة: تسجيل 358 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و 15 حالة وفاة شاهد...سقوط محمد رمضان أرضا على منصة تتويج مهرجان فنى بـ دبى مصر تدين الهجوم الإرهابي في شمال شرقي نيجيريا جريمة مشينة.. الإمارات تدين اغتيال العالم النووي الإيراني  لبنان.. تسجيل 1266 إصابة جديدة بفيروس كورونا ”الشباب والرياضة” تعلن حيثيات تشكيل اللجنة المؤقتة لإدارة شئون نادى الزمالك ”صحة النواب”: الحكومة تتعامل بشكل جيد ومتميز مع أزمة كورونا منذ اللحظة الأولى ”تسبب في وفاة فتاة وإصابة آخرين”.. النيابة العامة تأمر بحبس والد طفل بالغربية إصابة محافظ المنوفية بفيروس كورونا لجنة الزمالك المؤقتة برئاسة المستشار احمد البكري تتسلم النادي غداً رئيس لجنة مكافحة كورونا يؤكد علاج محمد صلاح بالبروتوكول المصرى

رياضة

”الشباب والرياضة” تنظم الملتقى الشبابى الأول للأمن الفكري

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

تنظم وزارة الشباب والرياضة الملتقى الشبابي الأول للأمن الفكري تحت شعار (تطلعات.. وتحديات)، خلال يومي 24 و25 أكتوبر الجاري بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

ويفتتح المؤتمر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، في العاشرة صباح بعد غدٍ السبت، بحضور عدد من الشخصيات الوطنية، الذي يناقشوا سبل تعزيز وتأصيل الأمن الفكري لدى الشباب، وتشجيعهم على المشاركة الإيجابية في تنمية وخدمة المجتمع، والتعرف على مظاهر الانحراف الفكري عند الشباب وعلاقته بالأمن الفكري، وتعزيز الولاء والانتماء.

ويتطرق الملتقى إلى دور المؤسسات في تحقيق الأمن الفكري، وآليات توطيد العلاقة مع الشباب للاستفادة من طاقاتهم ومهاراتهم في خدمة الدولة.

كما يتناول الملتقى عدة محاور منها: "مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالأمن الفكري، وسبل تعزيز الانتماء الوطني من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وواقع وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في تهديد الأمن الفكري، وترشيد استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، ودور مؤسسات الدولة في الحفاظ على الأمن الفكري".