الملازم أول وليد صقر يحتفل بخطوبته على الآنسة إيمان أشرف

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحكومة تقر اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم ممارسة العمل الأهلي ضبط 11 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل البيع في السوق السوداء بالغربية  كورونا في تونس.. تسجيل 51 حالة وفاة و1168 إصابة جديد انتصار السيسي عن محمد صلاح: فخر لكل المصريين فيروس كورونا يلحق بكبار موظفي مجلس الوزراء السوداني لبحث تطورات الأزمة السورية..مصر والسعودية والإمارات والأردن تعقد اجتماعا تشاوريا لبنان.. تسجيل 1859 إصابة جديدة بكورونا و24 حالة وفاة وزير الرياضة يعقد اجتماعاً تنسيقيا بشأن حضور مباراة الأهلي والزمالك غدا ”القومي لحقوق الإنسان” ناعيًا أبو سعدة: كان ركنا أصيلا من أركان المجلس ”قومي المرأة” ينعي حافظ أبو سعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان ارتفاع إصابات كورونا في الإمارات لـ163 ألفا و967 حالة اختيار مصر عضوا بالمكتب التنفيذي للمجلس الوزاري العربي للمياه

مجتمع البوابة المصرية

الملازم أول وليد صقر يحتفل بخطوبته على الآنسة إيمان أشرف

في جو أسري يملأه الفرح والسرور، احتفل الملازم أول وليد صقر بخطوبته على الآنسة إيمان أشرف، معلنيّن عن أول انطلاقه رسمية في حياتهما معا، والتي ستكلل بالزواج السعيد والحياة الأبدية الذاخرة الفرح والسرور.
وحضر الحفل لفيف من زملائه وأصدقائه في العمل، الذين ساهموا في خروج الحفل بشكل مبهج وخلق حالة من السرور والبهجة، وسط سعادة بالغة من أسرة العروسين.
كما شارك في الحفل، أصدقاء العريس المقربين وهم الملازم أول محمود العبساوي والمستشار عادل العبساوي الأستاذ إسلام محسن، والكاتب الصحفي محمد العبساوي.
وشاركن صديقات العروس في حفل الخطوبة وأطلقن الزغاريد العالية، على أنغام الموسيقى والأغاني السعيدة.