صادق فؤاد الصادق وآية زكريا يدخلان قفص الزوجية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شاهد .. غرفة ملابس لاعبى الأهلى قبل ملاقة الزمالك فى نهائي القرن حصول 43 فندقا عائما على شهادة السلامة الصحية منصة للكأس فى دخول لاعبي الأهلي والزمالك لملعب القمة الأفريقية إصابة مكرم محمد أحمد بوعكة صحية.. و”الأعلى للإعلام” يتمنى له الشفاء الخارجية الإيرانية تتهم إسرائيل باغتيال العالم النووى الإيرانى قياس حرارة يستقبل الأهلي والزمالك في قمة نهائي إفريقيا في ستاد القاهرة أسعار الذهب مساء اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020 رش وتعقيم المدرجات.. الصحة تعلن خطة التأمين الطبي لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا شاهد...استاد القاهرة يتزين لاستقبال نهائى دورى أبطال إفريقيا نهائي القرن.. استاد القاهرة يتزين لاستقبال مباراة الأهلي والزمالك موسيمانى يدعي قبل نهائي القرن بين الأهلى و الزمالك مستشار وزارة الإعلام يكشف تفاصيل استقالته: أرفض طريقة تعامل الوزير مع الصحفيين

مجتمع البوابة المصرية

صادق فؤاد الصادق وآية زكريا يدخلان قفص الزوجية

في جو أسري يملأه الفرح والسرور، احتفل الأستاذ صادق فؤاد الصادق بحفل زفافه على الآنسة آية زكريا مرتضي، بمسقط رأسة بقرية الجعافرة في محافظة الشرقية، ليدخلا معا إلى قفص الزوجية في بداية يتمنى لهما الجميع فيها أن تكلل بالحياة الأبدية الذاخرة الفرح والسرور والرفاء والبنين.
وحضر حفل الزفاف، لفيف من الزملاء والأصدقاء والأقارب وأهالي القرية، الذين ساهموا في خروج الحفل بشكل مبهج وخلق حالة من السرور والبهجة، وسط سعادة بالغة من أسرة العروسين.
كما شارك في الحفل، أصدقاء العروسين المقربين، كما شارك في الحفل صديقات العروس وأطلقن الزغاريد العالية، على أنغام الموسيقى والأغاني السعيدة.
وتتقدم أسرة الجريدة بأرق التهاني القلبية للأستاذ محمد فؤاد الصادق، وإلى العروسين متمنية لهما حياة زوجية سعيدة وبالرفاء والبنين.