احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
متحدث الوزراء: لدينا مخزون يكفى من أدوية بروتوكول كورونا.. وأسعارها انخفضت عقوبات إضافية منتظرة من فيفا على أحمد أحمد ونائبه بـ”كاف” بسبب الفساد أحمد أمين في صورة جديدة مع ”معزة” بعد صورته مع الكلاب أحمد فهمي يطرح ”وحق الله” أول أغنية خليجية له مع السعودى بدر الشعيبى.. فيديو عزاء الموسيقار طارق عاكف بمسجد الحامدية الشاذلية الخميس المقبل ندى بسيونى: أديت رسالتى بزواج ابنتى ومبهتمش بالتعليقات السخيفة هانى رمزى ينفى تعاقده مع السبكى على ”غبى منه فيه 2” .. مش حقيقى حنان ترك فى صور جديدة بعد الترحيب بظهورها الأخير..وتعلق:العبرة ليست بالزحام خطوبة سارة درزاوى نجمة مسرح مصر بالفيديو...عمر كمال يطرح أغنية ”فى قلبى مكان” بعيدًا عن موسيقى المهرجانات شاهد...درة في صورة من كواليس ”إلا أنا” مع ابطال حكاية ”أول السطر” الصحة العالمية: عامان للتخلص من فيروس كورونا حال توفر اللقاح

شئون عربية

احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا

علم دولة السودان
علم دولة السودان

أعلنت ولاية الخرطوم، إغلاق الجسور (الكباري)، احترازيًا بداية من الساعة الثانية عشرة منتصف الليلة، وحتى مساء غدًا، بالتزامن مع ذكرى ثورة 21 أكتوبر.

وذكرت ولاية الخرطوم، في بيان مساء اليوم الثلاثاء، أن أنصار العهد البائد وأعوانه، يستغلون مناخ الحرية والتعبير السلمي، ويحاولون باستمرار استغلال مسيرات الثوار، والتستر خلفها، طمعا في عودة حكم بائد، أو محاولة يائسة لإحداث عنف يعكر صفاء سلمية الثورة.

وأشارت إلى أن هناك تحركات للنظام البائد، ودعوات بائسة في هذا اليوم العظيم (ذكرى ثورة اكتوبر من العام 1964)، في محاولة لحرف مسيرات الثوار عن مساراتها الثورية بغرض إحداث الفوضى.

وأضافت ولاية الخرطوم: “بناء على تلك المعلومات، نؤكد أننا سنعمل بكل عزم وحسم على تأمين مسيرات الثوار”، معربة عن اعتذارها لمواطني الولاية عما سيمسهم من ضرر نتيجة إغلاق الجسور احترازيا.