الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصحة تضع خطة للتأمين الطبي لمعرض القاهرة الدولي الصحة تسجل 361 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و 13 حالة وفاة فلسطين تسجل 1946 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال جولة ميدانية.. محافظ الفيوم يوجه بغلق 8 مقاهي تقدم الشيشة للمواطنين بالمخالفة الانتهاء من تطوير ممشى النيل برأس البر غدا.. الكنيسة الأرثوذكسية تبدأ الصوم لمدة 43 يوما تنتهي بعيد الميلاد المجيد الصحة الموريتانية: تسجيل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا أمطار متوقعة على معظم الانحاء.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس غدا مصر للطيران: تشغيل خط مباشر بين بودابست والغردقة حقيقة إصابة رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي بفيروس كورونا المغرب.. تسجيل 3999 إصابة جديدة بفيروس كورونا و73 حالة وفاة ”الوطنية للانتخابات”: انتهاء التصويت في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات النواب

رياضة

الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا

فريق لايزبيج
فريق لايزبيج

انتهى الشوط الأول من مباراة لايزبيج الألماني وباشاك شهير التركي المقامة على ملعب ريد بول أرينا، بتقدم الفريق الأول بهدفين، في إطار المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا.

وشهد الشوط الأول تألق اللاعب تاسيندي بعدما استطاع تقديم أداء مميز، وسجل اللاعب هدفين في خمس دقائق ليقود فريقه للفوز في الشوط الأول.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 16 بينما جاء الهدف الثاني لنفس اللاعب في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول والمباراة.

على الجانب الآخر من المجموعة السابعة أيضًا، مانشستر يونايتد يتفوق على باريس سان جيرمان بالشوط الأول بهدف للبرتغالي برونو فيرناندز عن طريق ركلة جزاء.