سولاف درويش تشيد بكلمة السيسي أثناء احتفالية خريجى الكليات العسكرية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار الذهب مساء اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020 رش وتعقيم المدرجات.. الصحة تعلن خطة التأمين الطبي لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا شاهد...استاد القاهرة يتزين لاستقبال نهائى دورى أبطال إفريقيا نهائي القرن.. استاد القاهرة يتزين لاستقبال مباراة الأهلي والزمالك موسيمانى يدعي قبل نهائي القرن بين الأهلى و الزمالك مستشار وزارة الإعلام يكشف تفاصيل استقالته: أرفض طريقة تعامل الوزير مع الصحفيين يوسف الشريف قبل مباراة الأهلي والزمالك: ”ايًا كانت النتيجة ألف مبروك لمصر البطولة” ضحية جديدة لسفاح الجيزة استولى منه على مليون و100 ألف جنيه اللقطات الأولى لموقع اغتيال العالم النووى الإيرانى محسن فخرى زاده ”وزير النقل” يعلن وصول دفعة جديدة من عربات ركاب السكك الحديدية رجال الأمن ينتشرون باستاد القاهرة لتأمين أرض الملعب وممر اللاعبين الأرصاد: طقس الغد لطيف نهارا بارد ليلا على معظم الأنحاء

مجلس النواب

سولاف درويش تشيد بكلمة السيسي أثناء احتفالية خريجى الكليات العسكرية

النائبة سولاف درويش وكيل لجنة القوى بمجلس النواب
النائبة سولاف درويش وكيل لجنة القوى بمجلس النواب

أشادت النائبة سولاف درويش وكيل لجنة القوى بمجلس النواب، بحديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء احتفالية خريجى الكليات والمعاهد العسكرية.

وقالت "درويش" -في بيان لها اليوم الثلاثاء، إن حديث الرئيس عن الوعى هو أمر مهم للغاية وخاصة أن الوعي هو قضية أمن قومي يسعى أعداء الوطن إلى العب عليها، لافتة إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية تسعى دائما إلى تشويه الإنجازات.

وأوضحت أن الوعي يعد العامل الضامن للحفاظ على إنجازات الدولة، مؤكده إلى أن أهم تحد يواجه المصريين هو الوعي التام بالمخاطر التى تحاك بالوطن، وخاصة أن قوى الشر تستهدف تحريك الشعوب وحشد الرأي العام من أجل تدمير بلادهم عبر التشكيك والكذب والتزييف.

وتابعت: أن الحرب الآن ليست بالسلاح وإنما من خلال التشكيك في الدولة ومؤسساتها والتشكيك في جميع الإنجازات التى تقوم بها الدولة للعب على عقول ووعى الشعوب.