شطة: كاف لن يؤجل مباراة الزمالك أمام الرجاء

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصحة تضع خطة للتأمين الطبي لمعرض القاهرة الدولي الصحة تسجل 361 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و 13 حالة وفاة فلسطين تسجل 1946 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال جولة ميدانية.. محافظ الفيوم يوجه بغلق 8 مقاهي تقدم الشيشة للمواطنين بالمخالفة الانتهاء من تطوير ممشى النيل برأس البر غدا.. الكنيسة الأرثوذكسية تبدأ الصوم لمدة 43 يوما تنتهي بعيد الميلاد المجيد الصحة الموريتانية: تسجيل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا أمطار متوقعة على معظم الانحاء.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس غدا مصر للطيران: تشغيل خط مباشر بين بودابست والغردقة حقيقة إصابة رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي بفيروس كورونا المغرب.. تسجيل 3999 إصابة جديدة بفيروس كورونا و73 حالة وفاة ”الوطنية للانتخابات”: انتهاء التصويت في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات النواب

رياضة

شطة: كاف لن يؤجل مباراة الزمالك أمام الرجاء

عبد المنعم شطة
عبد المنعم شطة

انتقد عبد المنعم شطة عضو اللجنة الفنية والمدير الفني السابق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حالة الفرحة المبالغ فيها بين جمهوري الأهلي والزمالك بعد الفوز على الوداد والرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وقال شطة في تصريحات تلفزيونية: "لا داعي للاحتفال المُبالغ فيه من لاعبي الأهلي والزمالك، فالتأهل للنهائي الأفريقي لم يُحسَم بعد ومباراة الإياب تحتاج تأهيلا نفسيا مُختلفا للاعبي الفريقين".

وأضاف: "موسيماني مُدرب ذو إمكانيات أكثر من رائعة، وأتمنى تفوُّق المُدربين الأفارقة على الأوروبيين في السنوات المُقبلة.. وأتمنَّى دعم هذا الأمر من مسئولي أندية الكرة المصرية".

وحول إمكانية تأجيل مواجهة الإياب بين الزمالك ضد الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم قال:"لا يوجد لائحة أو بند ينص بشكل صريح على تأجيل المباراة حتى بعد ظهور 8 حالات مصابة بفيروس كورونا داخل صفوف الرجاء، ومتأكد من إقامة المباراة في موعدها خاصة أن الاتحاد الأفريقي لن يضمن إذا قام بتأجيل المباراة أسبوع ألا يتم ظهور إصابات جديدة، لذلك أعتقد أن الاتحاد الأفريقي سيرفض تأجيل المباراة خاصة أن القائمة تضمن 30 لاعبا".