وزير المالية: الدولة جاهزة لمواجهة أي جديد محتمل من جائحة كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصحة تضع خطة للتأمين الطبي لمعرض القاهرة الدولي الصحة تسجل 361 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و 13 حالة وفاة فلسطين تسجل 1946 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال جولة ميدانية.. محافظ الفيوم يوجه بغلق 8 مقاهي تقدم الشيشة للمواطنين بالمخالفة الانتهاء من تطوير ممشى النيل برأس البر غدا.. الكنيسة الأرثوذكسية تبدأ الصوم لمدة 43 يوما تنتهي بعيد الميلاد المجيد الصحة الموريتانية: تسجيل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا أمطار متوقعة على معظم الانحاء.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس غدا مصر للطيران: تشغيل خط مباشر بين بودابست والغردقة حقيقة إصابة رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي بفيروس كورونا المغرب.. تسجيل 3999 إصابة جديدة بفيروس كورونا و73 حالة وفاة ”الوطنية للانتخابات”: انتهاء التصويت في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات النواب

توك شو

وزير المالية: الدولة جاهزة لمواجهة أي جديد محتمل من جائحة كورونا

وزير المالية
وزير المالية

قال محمد معيط وزير المالية، إنه عرض الموازنة على الرئيس السيسي في شهر مارس الماضي وسأله عن استعدادات الوزارة لمواجهة أي موجة من فيروس كورونا ماليا.

وأضاف محمد معيط في تصريحات ببرنامج الحكاية على فضائية "ام بي سي مصر" مع الإعلامي عمر أديب: "على مدى السنوات الماضية كان يتحدث الرئيس السيسي على ضرورة الاستعداد لمواجهة اي ظروف استثنائية تواجه الدولة المصرية".

وتابع محمد معيط:" مع انتشار جائحة كورونا وجدنا تأثر ضخم في الاقتصاد العالمي ولكن مصر كانت مستعدة لمواجهة أي ظروف".

وأكمل محمد معيط:" الدولة جاهزة وتتخذ كل احتياطاتها ماليا لمواجهة اي مواجهة محتملة من جائحة كورونا".

وأضاف: "المستثمر الأجنبي يضخ استثمارات في أي دولة ويضمن استرداد العائد من الاستثمارات" متابعا: الإصلاح الاقتصادي في مصر سانده الشعب والمؤسسات الدولية تعترف بانضباط الدولة المصرية".