ترامب: على الـ”أف بي آي” التحقيق مع بايدن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصحة تضع خطة للتأمين الطبي لمعرض القاهرة الدولي الصحة تسجل 361 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و 13 حالة وفاة فلسطين تسجل 1946 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال جولة ميدانية.. محافظ الفيوم يوجه بغلق 8 مقاهي تقدم الشيشة للمواطنين بالمخالفة الانتهاء من تطوير ممشى النيل برأس البر غدا.. الكنيسة الأرثوذكسية تبدأ الصوم لمدة 43 يوما تنتهي بعيد الميلاد المجيد الصحة الموريتانية: تسجيل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا أمطار متوقعة على معظم الانحاء.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس غدا مصر للطيران: تشغيل خط مباشر بين بودابست والغردقة حقيقة إصابة رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي بفيروس كورونا المغرب.. تسجيل 3999 إصابة جديدة بفيروس كورونا و73 حالة وفاة ”الوطنية للانتخابات”: انتهاء التصويت في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات النواب

العالم

ترامب: على الـ”أف بي آي” التحقيق مع بايدن

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه يجب على مكتب التحقيقات الفدرالي "أف بي آي" أن يحقق مع المرشح الديمقراطي للرئاسة جو بايدن.

ووصف ترامب منافسه الديمقراطي بالرجل "الفاسد" في أحد تجمعاته بولاية أريزونا، مشيرا إلى تقرير صحفي يتحدث عن تورط بايدن في صفقات تجارية عقدها ابنه خارج الولايات المتحدة.

وأضاف: "لطالما كان بايدن سياسيا فاسدا، وحسب رأيي، فإن عائلة بايدن هي مؤسسة إجرامية".

يشار إلى أن الانتخابات الأمريكية ستجرى في 3 نوفمبر المقبل، وسيتم خلالها انتخاب الرئيس ونائب الرئيس، وجميع أعضاء مجلس النواب البالغ عددهم 435، وثلث أعضاء مجلس الشيوخ بالكونغرس، إضافة إلى حكام 13 ولاية وإقليما.