”الوطنية للإعلام” تتقدم ببلاغ ضد صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصحة تضع خطة للتأمين الطبي لمعرض القاهرة الدولي الصحة تسجل 361 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و 13 حالة وفاة فلسطين تسجل 1946 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال جولة ميدانية.. محافظ الفيوم يوجه بغلق 8 مقاهي تقدم الشيشة للمواطنين بالمخالفة الانتهاء من تطوير ممشى النيل برأس البر غدا.. الكنيسة الأرثوذكسية تبدأ الصوم لمدة 43 يوما تنتهي بعيد الميلاد المجيد الصحة الموريتانية: تسجيل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا أمطار متوقعة على معظم الانحاء.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس غدا مصر للطيران: تشغيل خط مباشر بين بودابست والغردقة حقيقة إصابة رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي بفيروس كورونا المغرب.. تسجيل 3999 إصابة جديدة بفيروس كورونا و73 حالة وفاة ”الوطنية للانتخابات”: انتهاء التصويت في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات النواب

أخبار

”الوطنية للإعلام” تتقدم ببلاغ ضد صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم

حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام
حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام

وجه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الشئون القانونية بالهيئة لاتخاذ كل الإجراءات القانونية على الفور ضد صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم ورموزها والمتدوال على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف زين أن الهيئة الوطنية للإعلام بصدد مخاطبة الجهات المعنية والتنسيق معها لمحاسبة ذلك الشخص على ما اقترفه من خطأ جسيم في حق إذاعة القرآن الكريم التى لها قدسية وتقدير واحترام ومكانه خاصة في قلوب المستمعين من الشعب المصري والعربي.

وأكد أنه لن تتهاون الهيئة الوطنية للإعلام حتى ينال هذا الشخص العقاب الذي يستحقه على سخريته من قامات إعلامية نعتز ونفتخر بها جميعا قدمت برامج دينية هادفه متميزة رسخت قيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف الوسطي.

وتُحذر الوطنية للإعلام بشده أيه جهة أو شخص ينتهج مثل هذا النهج المتدني الغير مقبول والذى أقل بأن يوصف بالانحطاط الأخلاقي وأنها سوف تقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.