الداخلية الفرنسية تطالب بإغلاق مسجد بضواحي باريس لنشره انتقادات للمعلم المقتول

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصحة تضع خطة للتأمين الطبي لمعرض القاهرة الدولي الصحة تسجل 361 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و 13 حالة وفاة فلسطين تسجل 1946 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال جولة ميدانية.. محافظ الفيوم يوجه بغلق 8 مقاهي تقدم الشيشة للمواطنين بالمخالفة الانتهاء من تطوير ممشى النيل برأس البر غدا.. الكنيسة الأرثوذكسية تبدأ الصوم لمدة 43 يوما تنتهي بعيد الميلاد المجيد الصحة الموريتانية: تسجيل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا أمطار متوقعة على معظم الانحاء.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس غدا مصر للطيران: تشغيل خط مباشر بين بودابست والغردقة حقيقة إصابة رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي بفيروس كورونا المغرب.. تسجيل 3999 إصابة جديدة بفيروس كورونا و73 حالة وفاة ”الوطنية للانتخابات”: انتهاء التصويت في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات النواب

العالم

الداخلية الفرنسية تطالب بإغلاق مسجد بضواحي باريس لنشره انتقادات للمعلم المقتول

الداخلية الفرنسية
الداخلية الفرنسية

أعلنت السلطات الفرنسية أنها طالبت بإغلاق مسجد في مدينة بانتان بضواحي باريس بعد نشره عبر "فيسبوك" انتقادات للمعلم الذي قتل يوم الجمعة بسبب رسوم كاريكاتورية للنبي محمد.

وقال وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانين في حديث لقناة "تي إف 1"، يوم الاثنين: "طالبت رئيس بلدية سين – سان ديني، بإغلاق مسجد بانتان"، مضيفا أن أمرا بهذا الصدد سيصدر مساء اليوم.

وكان المسجد قد نشر على صفحته على "فيسبوك" مقطع فيديو، ظهر فيه والد إحدى طالبات المدرسة التي عمل فيها المعلم المقتول، وانتقد تصرفات المعلم.

يذكر أن معلم تاريخ قتل في مدينة كونفلان سان أونورين بالقرب من باريس بعد أن عرض أثناء دروسه رسوما كاريكاتورية للنبي محمد في معرض الحديث عن حرية التعبير. واعتبر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون جريمة قتل المعلم عملا إرهابيا.