جون طلعت تعليقا على الجلسة الافتتاحية لمجلس الشيوخ: اليوم اكتمل البناء الديمقراطي للحياة السياسية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كاف يختار عبدالله السعيد أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية أسعار الحديد اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020 أسعار الأسمنت في الأسواق المحلية الاثنين 26 أكتوبر استقرار سعر الدولار اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020 وزير الاتصالات يتفقد مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة هبوط أرضي محدود يتسبب في زحام مروري بالتجمع الخامس 16 نوفمبر.. انطلاق الدورة الخامسة لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح مصر وكوريا الجنوبية تبحثان سبل التعاون في مجال الاستثمار الإذاعة الإثيوبية: استئناف المحادثات الثلاثية بشأن سد النهضة غدا كامل الوزير يبحث مع سفيري الدنمارك والنرويج التعاون في مجال النقل البحري مدبولى: مصر مستعدة لإقامة مشروعات استثمارية في جنوب السودان الليرة التركية تسجل أدنى مستوى أمام الدولار في أطول موجة خسائر منذ 1999

سياسة

جون طلعت تعليقا على الجلسة الافتتاحية لمجلس الشيوخ: اليوم اكتمل البناء الديمقراطي للحياة السياسية

النائب جون طلعت
النائب جون طلعت

وجه النائب جون طلعت، عضو مجلس النواب، التحية لأعضاء مجلس الشيوخ، بمناسبة الجلسة الافتتاحية اليوم، والتي شهدت حلف اليمين وانتخاب رئيس المجلس والوكيلين.

وأكد النائب في بيان له اليوم، أن مجلس الشيوخ تنتظره مهام كبيرة وفقا لما نص عليه الدستور، مشيرا إلى أنه سيكون هناك تنسيق على أعلى مستوى بين الغرفتين التشريعيتين لما فيه مصلحة الوطن والمواطنين.

وقال جون طلعت: اليوم اكتمل البناء الديمقراطي للحياة السياسية في مصر بعد شروع الغرفة التشريعية الثانية في مباشرة أعماله وفقا لما نص عليه الدستور.

وأكد عضو مجلس النواب، أن الغرفة التشريعية الثانية يقع على عاتقها مسئوليات كبيرة وفقا للاختصاصات المخولة لمجلس الشيوخ وفقا للدستور.

وأشاد جون طلعت بتركيبة المجلس والتي ضمت خبرات وكفاءات علمية في كافة التخصصات، معبرا عن سعادته بوجود شباب ممثلين لتنسيقية شباب الأحزاب داخل المجلس وهو ما يمثل إضافة كبيرة لمجلس الشيوخ.