دنيا سمير غانم تنتهى من تصوير ”تسليم أهالى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فرنسا تسجل 45 ألف إصابة بـ كورونا خلال 24 ساعة غدا.. وضع حجر الأساس لجامعة المنصورة الأهلية بحضور وزير التعليم العالي المغرب يسجل 4045 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة إغلاق لجان مدرسة القومية بشارع مراد بالجيزة غدا.. المنظمة العربية للسياحة تنفذ دورات متخصصة لتأهيل العاملين في القطاع إضاءة الأهرامات باللون الأزرق احتفالا بالذكرى الـ 75 لإنشاء الأمم المتحدة انتهاء التصويت في اليوم الأول وغلق اللجان الانتخابية بالإسكندرية ”هواوى”: نساهم في تعزيز التحول الرقمى لتحقيق بيئة ذكية ومتصلة بمصر إغلاق لجان مدرسة النور الإسلامية بأرض اللواء إضاءة مبنى الخارجية المصرية احتفالا بيوم الأمم المتحدة غلق باب التصويت فى اليوم الأول لانتخابات مجلس النواب مصر وجنوب السودان توقعان بروتوكول تعاون في التعليم العالي والبحث العلمي

فن وثقافة

دنيا سمير غانم تنتهى من تصوير ”تسليم أهالى

فريق عمل فيلم تسليم أهالى
فريق عمل فيلم تسليم أهالى

انتهت النجمة دنيا سمير غانم من تصوير كافة مشاهدها فى فيلم "تسليم أهالى"، وبذلك يكون فريق العمل قد انتهى من التصوير بشكل نهائى، ويدخل الفيلم مراحل المونتاج والمكساج، استعداداً لطرحه في السينمات، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوى.

وتدورأحداث الفيلم حول مطاردة الفنانة لوسى لـ بطلة الفيلم خلال الأحداث، وذلك بسبب حبها الشديد لـ هشام ماجد الذى يجسد دورالبطولة أمام دنيا، مما يضطروا إلى الهروب من لوسى لكى يتزوجان وتدورالأحداث بينهما في إطار كوميدى.

فيلم "تسليم أهالى" يسجل البطولة المطلقة الأولى فى السينما للنجمة دنيا سمير غانم بعدما قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، ويشاركها بطولة الفيلم هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم ايمى سميرغانم ولوسى وآخرين.

وغابت دنيا سميرغانم عن السينما على مدار الثلاثة سنوات الماضية، حيث قدمت آخر أعمالها فيلم "لف ودوران" الذي قدمته عام 2016 مع النجم أحمد حلمي وشاركهما في البطولته كل من الفنانة صابرين، والفنان بيومي فؤاد وميمي جمال وجميلة عوض وياسر الطوبجى وأنعام سالوسة وشيرين الجمل وحمادة شوشة وتأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعى.