3 سنوات سجن و50 ألف جنيه غرامة للمتهمين في قضية ”عم عاشور” بسوهاج

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأهلي” يفوز علي الوداد المغربي (3-1) ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا معلومات الوزراء: 66.3% نسبة العمالة الثابتة من إجمالي العاملين بأجر شوقي علام: دار الإفتاء ماضية في مشروعها التنويري وفضح الإخوان الوداد المغربي يسجل هدفا عالميا فى مرمى الأهلي المرشح هشام فوده أعدكم بإدراج مطالبكم علي أولويات الحكومة برأس ياسر إبراهيم.. الأهلي يضع الهدف الثالث في الوداد المغربي الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الوداد بهدفين دون رد مروان محسن يسجل الهدف الأول في مرمى الوداد ماكرون للفرنسيين: علينا العيش مع كورونا حتى الصيف المقبل وزارة الخارجية تحتفل غدا بيوم الأمم المتحدة ”التعليم” تعلن تفاصيل إتاحة قناة مدرستنا لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية ”الصحة” تعلن عن خطة للتأمين الطبي بالبحر الأحمر بالتزامن مع إطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي

حوادث

3 سنوات سجن و50 ألف جنيه غرامة للمتهمين في قضية ”عم عاشور” بسوهاج

عم عاشور صاحب واقعة القائه في مصرف بسوهاج
عم عاشور صاحب واقعة القائه في مصرف بسوهاج

أمرت محكمة سوهاج احداث، اليوم برئاسة المستشار عمرو فهمي بالسجن 3 سنوات وغرامة 50 الف جنية علي المتهمين في القضية المعروفة اعلاميا باسم" القاء مسن في مصرف بالمراغة " .

وأوضح المحامي خالد الحاجه دفاع المجني عليه أن القضاء اليوم انتصر لعم عاشور صاحب واقعة القائه في المصرف، وانه يشيد بالحكم الصادر ضد المتهمين ويؤيد أن لا تمر قضايا التعدي والتنمر مرور الكرام وانما ترد الحقوق فيها بالقانون .

وأشارت المحامية منال عطية من دفاع " المجني عليه أن المحكمة اصدرت حكمها العادل ليكون المتهمين عبرة لاي شخص يتعدى علي مسن عجوز لا حوله له ولا قوة، واشارت الى أن عم عاشور المسن الذي تم القائه في المصرف سعيد بالحكم وشعر انه استرد حقه.

يذكر أنه تم تداول مقطع فيديو منذ شهر على مواقع التواصل الاجتماعي اظهر شابين يقومان بالتنمر على رجل مسن من ذوي الاحتياجات الخاصة والقائه في مصرف بعد التنمر عليه والسخرية منه، بينما قام الثالث بالتصوير وبثه علي الانترنت لحصد عدد من المشاهدات، وبعد تداول المقطع اثار حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي فقام النائب العام باحالة الواقعة الي النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وامرت بضبط المتهمين ومحاكمتهم .