سقوط عاطلين بعد سرقتهم 240 ألف جنيه من شقة مواطن بالشرابية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البرازيل تسجل 15383 إصابة و271 وفاة جديدة بفيروس كورونا مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم بطريق ”خط 12” بالقليوبية معيط: حقننا معدلات نمو والمؤسسات العالمية لا تجامل الدول في الاقتصاد المغرب يسجل 48 وفاة وأكثر من ألفي إصابة جديدة بكورونا الأرصاد تعلن بدء سقوط الأمطار على هذه المناطق.. وتصل ذروتها الخميس شطة: كاف لن يؤجل مباراة الزمالك أمام الرجاء وزير المالية: الدولة جاهزة لمواجهة أي جديد محتمل من جائحة كورونا ترامب: على الـ”أف بي آي” التحقيق مع بايدن ”الوطنية للإعلام” تتقدم ببلاغ ضد صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم الداخلية الفرنسية تطالب بإغلاق مسجد بضواحي باريس لنشره انتقادات للمعلم المقتول مالي تسجل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا العام الدراسي الجديد.. ”التعليم” تضع ضوابط لأولياء أمور الطلاب

حوادث

سقوط عاطلين بعد سرقتهم 240 ألف جنيه من شقة مواطن بالشرابية

تمكن رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء اشرف الجندى مدير الأمن من ضبط عاطلين بعد سرقتهم240 الف جنية من شقة مواطن بالشرابية.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة الشرابية بتلقية بلاغا من أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة القسم بأنه عقب زيارته لأحد أقاربه وحال عودته إكتشف كسر باب الشقة سكنه وسرقة مبلغ مالى (240 ألف جنيه) من داخلها.

تم تشكيل فريق بحث جنائى أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية) . عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهما وبمواجهتهما أقرا أحدهما بعلمه بعدم تواجد المجنى عليه بالشقة سكنه وإحتفاظه بمبالغ مالية داخلها.. فإختمرت فى ذهنه فكرة سرقته وفى سبيل ذلك إستعان بالثانى لتنفيذ مخططه حيث تمكنا من دخول الشقة بإسلوب "كسر الباب " والإستيلاء على المبلغ المالى ولاذا بالفرار ، وتم بإرشادهما ضبط مبلغ مالى (105,400 ألف جنيه "من متحصلات الواقعة") بمسكنهما ، كما تم بإرشادهما ضبط 6 هواتف محمولة – مشغولات ذهبية- كمية من مخدر الحشيش وزنت 100 جرام) وأقرا بشرائهم من باقى المبلغ وإعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد التعاطي ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .