القبض على 3 عناصر إجرامية سرقوا مواطن بالإكراه بالساحل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البرازيل تسجل ما يقرب من 25 ألف إصابة جديدة بكورونا المغرب يسجل 3577 إصابة جديدة بفيروس كورونا   الصحة: تسجيل 178 حالة جديدة لفيروس كورونا.. و 13 حالة وفاة 28 أكتوبر.. النطق بالحكم في قضية سيدة المحكمة المتهمة بالتعدي على ضابط ”قومي الطفولة والأمومة” يحبط زواج طفلين بعين شمس ”قومي المرأة” يناشد وزير التعليم بسرعة التدخل والتحقيق في واقعة إجبار مدرسة على ارتداء تلميذة للحجاب مرتضى منصور يكشف تفاصيل مفاوضات تأجيل لقاء الزمالك والرجاء سامي الشيشيني مديراً فنياً لأسوان خلفاً لـ كشري غدا.. أسوان تستعد للاحتفال بتعامد الشمس على رمسيس الثاني وزيرة الصحة تغادر إلى إيطاليا للمشاركة في المنتدى الدولي لتعزيز التعاون في مجال الرعاية الصحية وزيرة الصحة توجه عددا من النصائح للمواطنين للحد من انتشار فيروس كورونا في الشتاء الملازم أول وليد صقر يحتفل بخطوبته على الآنسة إيمان أشرف

حوادث

القبض على 3 عناصر إجرامية سرقوا مواطن بالإكراه بالساحل

تمكن رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء اشرف الجندى مدير الأمن من القبض على 3 عناصر إجرامية عقب إرتكابهم واقعة سرقة أحد المواطنين بالإكراه بالساحل .

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا مفادة أثناء تواجد قوة أمنية تابعة لمباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ بمديرية أمن القاهرة والمعينة بدائرة قسم شرطة الساحل إستغاث بهم أحد المواطنين - مقيم بالوراق بالجيزة ، وقرر بأنه حال سيرة أسفل كوبرى المظلات بدائرة قسم شرطة الساحل بمحيط الكمين فوجئ ب3 أشخاص قاموا بإستيقافه وتهديده بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزة أحدهم وإستولوا منه على مبلغ مالى وهاتف محمول كرهاً عنه.

و على الفور تم تتبع خط سير هروب المتهمين ومن خلال ما أدلى به المجنى عليه من أوصاف تم ضبطهم وتبين أنهم 3 عناصر إجرامية "لهم معلومات جنائية".. وبحوزتهم (المبلغ مالى والهاتف المحمول "المستولى عليهما"- سلاح أبيض "سكين" كان بحوزة أحدهم والمستخدم فى إرتكاب الواقعة). بمواجهتهم بما جاء بأقوال المجنى عليه وما أسفر عنه الضبط إعترفوا بإرتكاب الواقعة ، و تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.