غدًا.. الأهلي يبدأ تدريباته بعد عودته من المغرب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ارتفاع مصابي زلزال تركيا إلى 522 شخصا ليفربول يظهر بشكل غريب خلال لقاء وست هام تاج الدين يحذر أصحاب الأمراض المزمنة من الموجة الثانية محمد صلاح يستعد لمواجهة وست هام بوجبة ”عشاء” خفيفة إنارة المركز الإفريقي لخدمات صحة المرأة بالإسكندرية باللون الوردي تحرير 303 مخالفات مرورية متنوعة في أسوان غدا.. رئيس الوزراء يتوجه إلى العراق في أول زيارة رسمية شتوتجارت يتعادل مع شالكة 1-1 في الدوري الألماني باتشيكو يطلب تعاقد الزمالك مع مسّاك ومهاجم أجنبي محافظ القليوبية يناقش الاستعدادات النهائية لانتخابات مجلس النواب إصابة عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي بـ كورونا جامعة حلوان تكشف حقيقة إصابة طلاب بهندسة المطرية بفيرس كورونا

رياضة

غدًا.. الأهلي يبدأ تدريباته بعد عودته من المغرب

الأهلي
الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدا الإثنين، عقب عودته من المغرب بعد فوزه على الوداد المغربي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعته بذهاب دوري إبطال أفريقيا.

ونجح الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني في تحقيق نتيجة جيده خارج الديار تسهل على مهمة لقاء العودة وحجز تاشيرة النهائي الإفريقي المقرر إقامته في القاهرة. وتفوق الأهلي على الوداد بهدفين نظيفين، حيث افتتح التسجيل للقلعة الحمراء محمد مجدي أفشة في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء على يسار حارس الوداد.

وأضاف علي معلول، ظهير القلعة الحمراء، الهدف الثاني في الدقيقة 62 عن طريق ركلة جزاء سددها على يمين حارس الوداد.