جائزة جديدة من الكاف إلى حارس مرمى الأهلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الآثار تكشف مواعيد زيارة متحف المركبات الملكية ببولاق ارتفاع حالات الإصابة بكورونا في المغرب إلى 219 ألفا و84 مصابا و70 وفاة هاتفيا.. الرئيس التونسي ونظيره الفرنسي يبحثان العلاقات الثنائية والعمليات الإرهابية بفرنسا بسبب تقلبات الطقس.. المرور تهيب المواطنين بتوخي الحذر والالتزام بالتعليمات وفاة مرشح لمجلس النواب بدائرة القناطر وقليوب متأثرا بإصابته بكورونا ”مدبولي” يعود إلى القاهرة بعد ختام زيارة لبغداد «سامسونج» خامس أفضل علامة تجارية على مؤشر «Interbrand 2020» 15 % نموا بقطاع الاتصالات رغم انتشار «كورونا» أستراليا تجدد دعوتها لإجراء تحقيق عادل وشفاف في فضيحة مطار الدوحة القبض على الطفل المتهم بالاعتداء على رجل المرور بالمعادي غدا.. محاكمة 11 متهما بالتخابر مع ”داعش ليبيا” غدا.. إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي بقضية فساد الجمارك

رياضة

جائزة جديدة من الكاف إلى حارس مرمى الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف "، عن جائزة رجل المباراة في اللقاء التي جمعت بين الأهلي والوداد مساء أمس، بذهاب نصف نهائي دوري إبطال أفريقيا .

ومنح الكاف اللقب لحارس الفريق الأول بالأهلي محمد الشناوي بعدما تفوق على نفسه في مباراة امس وحمي عرين النادي الأهلي من اي هدف وتصديه لضربة جزاء كادت ان تغير نتيجة اللقاء .

ونجح المدير الفني الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني في تحقيق نتيجة جيده خارج الديار تسهل على مهمة لقاء العودة وحجز تأشيرة النهائي الإفريقي المقرر إقامته في القاهرة .

يذكر أن الأهلي فاز على الوداد بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالمغرب على أن يخوض الفريقين مباراة العودة على ملعب استاد القاهرة الدولي في 23 أكتوبر الجاري .

https://twitter.com/caf_online_AR/status/1317737178567356417?s=19