لقاح واحد فقط يقى من 6 أنواع من أمراض معدية عند الأطفال

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التعليم: إعداد مشروع ”إتقان” لتحقيق نقلة نوعية للتعليم الفني وزير الأوقاف يؤكد حرص الوزارة على الحياد في العملية الانتخابية احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا وزير النقل يؤكد حرص مصر على تقوية الربط بين الدول العربية بيراميدز يهزم حوريا بثنائية ويتأهل لمواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية محافظ الغربية يعلن بدء طرح كراسة الشروط لـ611 وحدة بمجمع الصناعات خلال أسبوع.. الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم غدا إجازة بسبب الأمطار.. تامر أمين يكشف الحقيقة.. فيديو الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا الشوط الأول.. تعادل سلبي بين بيراميدز وحوريا فى نصف نهائي الكونفدرالية البنتاغون يكشف عن ”تكلفة فلكية” للصواريخ النووية الجديدة بدء تلقي خطابات انتخاب أعضاء البرلمان للمصريين بالخارج في نيوزيلندا

أخبار

لقاح واحد فقط يقى من 6 أنواع من أمراض معدية عند الأطفال

أعلنت سانوفي باستور مصر، الرائدة في مجال التطعيمات توفير لقاح Hexaxim® الجديد والحصول على ترخيص تداوله بالسوق المصري.

ويأتي اللقاح السداسي Hexaxim® كحل مبتكر للوقاية من 6 أمراض معدية رئيسية فى للأطفال بحقنه واحده ، وهي أمراض “الدفتيريا – الكزاز – السعال الديكي – شلل الأطفال – المستدمية من النوع ب – التهاب الكبد ب”.

صرح الدكتور إبراهيم جلال، المدير العام لشركة سانوفي باستور مصر و السودان : “نعمل في مصر منذ أكثر من 57 عام، وتضع سانوفي باستور على رأس أولوياتها واستراتيجيتها توسيع نطاق التطعيم وتوفير أفضل وأحدث التطعيمات العالمية للطفل المصرى، وذلك التزاماً منا بضرورة تطوير حلول الرعاية الصحية، لحماية أطفالنا من الأمراض التي تهدد حياتهم .

وأضاف: “نحن فخورون بتوفير لقاح Hexaxim® فى مصر مشيراً إلى أن اللقاح السداسي هو دليل آخر بالالتزام لتقديم أحدث التطعيمات للطفل المصرى.

يعتبر اللقاح السداسي أحد إنجازات شركة سانوفي باستور حيث يساهم في إنقاذ الأطفال من بعض الأمراض التي يمكن الوقاية منها باللقاحات، بالإضافة إلى أنه يعتبر حلاً مبتكراً وملائماً لكل من الاطفال ,اسرهم و ايضا الأخصائيين و الاطباء.