وصول أولى رحلات إيزي جيت لمطار شرم الشيخ قادمة من بريطانيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الآثار تكشف مواعيد زيارة متحف المركبات الملكية ببولاق ارتفاع حالات الإصابة بكورونا في المغرب إلى 219 ألفا و84 مصابا و70 وفاة هاتفيا.. الرئيس التونسي ونظيره الفرنسي يبحثان العلاقات الثنائية والعمليات الإرهابية بفرنسا بسبب تقلبات الطقس.. المرور تهيب المواطنين بتوخي الحذر والالتزام بالتعليمات وفاة مرشح لمجلس النواب بدائرة القناطر وقليوب متأثرا بإصابته بكورونا ”مدبولي” يعود إلى القاهرة بعد ختام زيارة لبغداد «سامسونج» خامس أفضل علامة تجارية على مؤشر «Interbrand 2020» 15 % نموا بقطاع الاتصالات رغم انتشار «كورونا» أستراليا تجدد دعوتها لإجراء تحقيق عادل وشفاف في فضيحة مطار الدوحة القبض على الطفل المتهم بالاعتداء على رجل المرور بالمعادي غدا.. محاكمة 11 متهما بالتخابر مع ”داعش ليبيا” غدا.. إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي بقضية فساد الجمارك

سياحة وطيران

وصول أولى رحلات إيزي جيت لمطار شرم الشيخ قادمة من بريطانيا

رحلات إيزي جيت
رحلات إيزي جيت

استقبل مطار شرم الشيخ الدولي اليوم أولي الرحلات القادمة من المملكة المتحدة ( لندن جاتويك) وهي رحلة تابعة لشركة Easy jet،، ومن المقرر أن تسير الشركة رحلة أسبوعيًا حتى نهاية شهر أكتوبر مع توقع بزيادة الرحلات خلال شهر نوفمبر.

كما تعد هذه الرحلة هي الأولى لشركة ايزى جت التي تصل إلى مدينة شرم الشيخ. بعد أن استأنفت الشركة جدول رحلاتها إلى مطار الغردقة الدولي في شهر سبتمبر الماضى وذلك بعد إستئناف الرحلات والتى توقفت منذ بداية جائحة كورونا المستجد.

وتم الإحتفال بإستقبال الطائرة بتقليد رش المياه المتبع في أجواء الترحيب والإستقبال بوصول أولى الرحلات الجوية، حيث قام فريق العلاقات العامة بتقديم الورود والهدايا التذكارية للركاب وتوفير التسهيلات اللازمة مع تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية وكذا إنهاء إجراءت الحجر الصحي وتطبيق كافة الضوابط الصحية والوقائية على جميع الركاب مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي حفاظًا على سلامة وصحة المسافرين والعاملين بالمطار.