التشكيل المتوقع للزمالك أمام الرجاء المغربي في دوري الأبطال

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصحة: فحص 10 ملايين امرأة منذ إطلاق المبادرة في يوليو ٢٠١٩ دراسة حديثة: قد تستمر مناعة فيروس كورونا لمدة 5 أشهر الأهلي يغلق ملف ”فايلر” بعد حصوله علي 575 ألف دولار زاهي حواس: الإعلان عن كشف أثري مهم في سقارة قريبا بتوجيهات من الرئيس السيسي.. مصر ترسل مساعدات عاجلة لدولة العراق سيسكو تكشف عن برنامج الشركاء المبسط ومنصات جديدة خلال قمة 2020 مصر للطيران تسير اليوم 59 رحلة جوية داخليا وخارجيا لنقل 6300 راكب منتخب الشباب يواجه اتحاد الشرطة وديا روح اليفة يصل إلى النهائيات في مهرجان eastern europe film festival برومانيا ميدو يعلن استقالته من مجلس إدارة نادي زد جوزيه يهنئ الخطيب بعيد ميلاده .. ويوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل نهائي إفريقيا الرجاء المغربي جاهز عدديا لمواجهة الزمالك في نصف نهائي أبطال إفريقيا

رياضة

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الرجاء المغربي في دوري الأبطال

الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره الرجاء البيضاوى المغربي، في تمام التاسعة من مساء اليوم الأحد، في ذهاب دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء.

ومن المتوقع أن يبدأ باتشيكو المدير الفني للزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: عبد الله جمعة ومحمد عبدالغني والونش وحازم إمام

خط الوسط: طارق حامد و زيزو ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي وأوباما

خط الهجوم: مصطفى محمد وكان الزمالك تأهل إلى دور نصف النهائي بعد تخطي الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بمجموع المباراتين، فيما صعد الرجاء بعد تخطي مازيمبي الكونغولي بهدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في إطار منافسات ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.