مائل للحرارة نهارا وللبرودة ليلا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأحد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التعليم: إعداد مشروع ”إتقان” لتحقيق نقلة نوعية للتعليم الفني وزير الأوقاف يؤكد حرص الوزارة على الحياد في العملية الانتخابية احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا وزير النقل يؤكد حرص مصر على تقوية الربط بين الدول العربية بيراميدز يهزم حوريا بثنائية ويتأهل لمواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية محافظ الغربية يعلن بدء طرح كراسة الشروط لـ611 وحدة بمجمع الصناعات خلال أسبوع.. الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم غدا إجازة بسبب الأمطار.. تامر أمين يكشف الحقيقة.. فيديو الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا الشوط الأول.. تعادل سلبي بين بيراميدز وحوريا فى نصف نهائي الكونفدرالية البنتاغون يكشف عن ”تكلفة فلكية” للصواريخ النووية الجديدة بدء تلقي خطابات انتخاب أعضاء البرلمان للمصريين بالخارج في نيوزيلندا

منوعات

مائل للحرارة نهارا وللبرودة ليلا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأحد

طقس الأحد
طقس الأحد

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، غدا الأحد، طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة تنشط أحيانا على القاهرة مع ظهور شبورة مائية صباحا.

وأكد خبراء الأرصاد أن يكون الطقس مائل للحرارة نهارا على السواحل الشمالية لطيف ليلا والرياح معتدلة مع ظهور شبورة مائية صباحا.

ويسود طقس حار نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر معتدل ليلا والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس، ويكون الطقس حار نهارا على محافظات الصعيد لطيف إلى معتدل ليلا، والرياح معتدلة مع ظهور شبورة مائية صباحا.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري 32 للعظمى والصغرى 20، وعلى السواحل الشمالية 31 للعظمى والصغرى 22، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 34 للعظمى والصغرى 26، وعلى شمال الصعيد 34 للعظمى والصغرى 23، وعلى جنوب الصعيد 37 للعظمى والصغرى 25.