محمد فضل: أتمنى تأهل الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال إفريقيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
حمادة هلال ومحمد رمضان يتنازعان على أغنية.. و خالد الجندي يطالب بعدم إذاعتها ماكرون: فيروس كورونا مستمر حتى الصيف المقبل إسرائيل: 692 إصابة جديدة بفيروس كورونا المسماري: ملتزمون باتفاق جنيف.. وعلى جنود أردوغان الرحيل من ليبيا بقوة 5.4 درجة.. هزة أرضية تضرب شمالي إيران ريال مدريد يهين برشلونة بثلاثية ويعتلي صدارة الليجا.. فيديو الأردن يسجل 1820 إصابة جديدة و32 وفاة بـ كورونا سامو زين يتضامن مع حملة #إلا_رسول_الله التشكيل الرسمي للمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي أول تعليق لـ الرئيس الجزائري بعد دخوله الحجر الصحي ”التخطيط”: زيادة الإنفاق على الطرق والكباري ساهم في خفض وفيات الحوادث 44% جمبسوت كب.. كندة علوش تثير الجدل برفقة زوجها عمرو يوسف

رياضة

محمد فضل: أتمنى تأهل الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال إفريقيا

محمد فضل
محمد فضل

اعرب محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة عن تمنياته بالتوفيق للنادي الأهلي والزمالك في البطولة الأفريقية .

وقال محمد فضل إنه يتمنى أن يتخطى الأهلي مباراة الوداد في النصف نهائي و يتخطي أيضًا الزمالك الرجاء المغربي ليصلا لنهائي البطولة ، مضيفًا أنه يتمنى أن تكون النهاية مصرية خالصة.


وتابع عضو اللجنة الخماسية أن كلا من الأهلي و الزمالك لديهما ما يؤهلهما بشكل كبير للوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ، من عناصر كبيرة و ناجحة في الفريق و خاصة بعد عودة الاصابات ، و لديهما أيضًا مدربون ذوو خبرة و هدفهم الحالي حسم الأميرة الأفريقية.

ويلتقي الأهلي بعد قليل بنظيره الوداد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، فيما يلتقي الزمالك غدا بالرجاء ، في ذات الدور من البطولة.