حسام البدري: الأهلي والزمالك سبب عدم إقامة مباريات ودية لمنتخب مصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
انتخابات النواب.. وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يتفقدان لجان الدقي والعجوزة حمادة هلال ومحمد رمضان يتنازعان على أغنية.. و خالد الجندي يطالب بعدم إذاعتها ماكرون: فيروس كورونا مستمر حتى الصيف المقبل إسرائيل: 692 إصابة جديدة بفيروس كورونا المسماري: ملتزمون باتفاق جنيف.. وعلى جنود أردوغان الرحيل من ليبيا بقوة 5.4 درجة.. هزة أرضية تضرب شمالي إيران ريال مدريد يهين برشلونة بثلاثية ويعتلي صدارة الليجا.. فيديو الأردن يسجل 1820 إصابة جديدة و32 وفاة بـ كورونا سامو زين يتضامن مع حملة #إلا_رسول_الله التشكيل الرسمي للمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي أول تعليق لـ الرئيس الجزائري بعد دخوله الحجر الصحي ”التخطيط”: زيادة الإنفاق على الطرق والكباري ساهم في خفض وفيات الحوادث 44%

رياضة

حسام البدري: الأهلي والزمالك سبب عدم إقامة مباريات ودية لمنتخب مصر

حسام البدري
حسام البدري

عقد الدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب و الرياضة، اليوم السبت ، اجتماعًا مع اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني وحسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر وشوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي ، وربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب .

وقال البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم إن الهدف الأساسي من الاجتماع التنسيق للمرحلة المقبلة و أهميتها، و التأكد من جاهزية الفريق في الفترة القادمة في ظل الصعوبات التي عايشها .

و أضاف البدري في تصريحاته أن الفريق لم يستطع لعب المباريات الودية للعديد من الأسباب منها ، غياب المحترفين ، وتعرض العديد من اللاعبين للاصابات ، وارتباط الأهلي و الزمالك و بيراميدز بالبطولة الأفريقية ، قائلًا : وجود مباراتين وديتين في هذا الوقت كان ضغطا كبيرا على اللاعبين و قرارا غير واعٍ.

وتابع المدير الفني للمنتخب الوطني أنه اجتمع مع حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات لوضع خطة تصور للفترة المقبلة ، مضيفًا أنه سيكون هناك معسكر مفتوح يستوعب لاعبي الفرق التي أنهت الدوري وأنه ينتظر تعاونا من الأندية.