المنتخب المصري يواجه البرازيل وديا الشهر المقبل.. تفاصيل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أول تعليق من مرتضى منصور على قرار بطلان لائحة الزمالك بعد غيابه عن لقاء برشلونة.. رونالدو يطمئن جمهوره: «أنا بصحة جيدة» مرتضى منصور: لأول مرة فى التاريخ نادى بلا رئيس وبلا لائحة وبلا قناة الصحة : 92.7% نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل بالجمهورية تاجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل فتاة المعادي لـ21 نوفمبر أوباما يعود لقيادة الزمالك فى لقاء حسم بطاقة النهائى أمام الرجاء الزمالك يستعيد حازم إمام فى مواجهة الرجاء المغربى المقاولون يخضع لتحليل رابيد تيست غداً استعداداً لمباراة بيراميدز رئيس قضايا الدولة يهنئ السيسي والشعب المصري بذكرى المولد النبوي التضامن الاجتماعي توجه فريق التدخل السريع بإنقاذ سيدتين يعانين من إضطرابات نفسية هواوي تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلاب برنامج ”بذور من أجل المستقبل” لدعم جهود التحول الرقمي «عازر»: كلمة الرئيس السيسي دعوة للسلام وخطاب ثقافى فى المقام الاول

رياضة

المنتخب المصري يواجه البرازيل وديا الشهر المقبل.. تفاصيل

منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي

يخوض منتخب مصر الأوليمبي مباراة ودية رسمية أمام منتخب البرازيل يوم 16 نوفمبر فى السعودية بإستاد " الجوهرة المشعة" في إطار الإعداد لاوليمبياد طوكيو 2020.

يأتي خوض منتخب أوليمبي الفراعنة المباراة الودية امام نظيره البرازيلي ضمن الدورة الرباعية المقرر أن تستضيفها المملكة خلال الفترة من 13 حتى 16 نوفمبر.

ونجح منتخب أولمبي الفراعنة تحت إشراف الدكتور أحمد عبدالله فى حصد لقب أمم أفريقيا الذى أقيم نهاية العام الماضي فى القاهرة وتأهل الى أولمبياد طوكيو التى تأجلت الى عام ٢٠٢١.

وكشف الدكتور أحمد عبدالله عضو اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة عن استمرار التواصل والتنسيق مع الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي من أجل التحضير للمشاركة فى نهائيات أولمبياد طوكيو القادم.

أضاف الدكتور أحمد عبدالله :" تقدمت باعتباري المشرف على المنتخب الأوليمبي بتصور شامل لفترة إعداد منتخب مصر الأوليمبي إلى اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني وتم الموافقة عليه".

يذكر أن أسرة المنتخب الوطني الأوليمبي ساهمت خلال أزمة فيروس كورونا في دورهم المجتمعي بكفالة 500 أسرة في مبادرة "تحدي الخير" و100 أسرة في مبادرة دعم العمالة غير المنتظمة.

من جهتها رحبت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد برئاسة عمرو الجنايني بمبادرة أسرة المنتخب الأوليمبي، كما وجهت التحية للمنتخب وجهازه الفني ولاعبيه على هذه البادرة الطيبة ، آملين من المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا وأبناءنا جميعا من كل سوء.