أحمد موسى: لا يتمكن أي مواطن في قطر من تنظيم فرح إلا بحضور الأمن.. فيديو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ شمال سيناء: مد فترة التصالح في مخالفات البناء لنهاية نوفمبر يهدف للتيسير على المواطنين أمير الكويت يبعث رسالة خطية لخادم الحرمين الشريفين لبنان يسجل 1933 إصابة يومية بكورونا في حصيلة تعد الأعلى منذ تفشي الوباء السكة الحديد تكشف تفاصيل سقوط عربتين من قطار 573 ”الإسكندرية-بورسعيد” اتحاد الكرة يكشف حقيقة موعد وصول فريق الرجاء لمواجهة الزمالك تعرف على حقيقة إصابة حسين الشحات ترامب: سننتهي من إعداد لقاح كورونا قريبا الخارجية الفلسطينية: تسجيل 99 إصابة جديدة بفيروس كورونا سفارة فلسطين بتونس: ٣ إصابات جديدة بفيروس كورونا ولا وفيات اتحاد الكرة يخاطب ”الكاف” لتأجيل نهائي دوري الأبطال موسيماني يحدد احتياجات الأهلي من الناشئين البرلمان العربي يؤكد دعمه الكامل لمصر في مفاوضات سد النهضة

توك شو

أحمد موسى: لا يتمكن أي مواطن في قطر من تنظيم فرح إلا بحضور الأمن.. فيديو

احمد موسى
احمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن القانون رقم 18 لـ 2004 لأمير عزبة قطر يمنع تجمع اكثر من 20 شخصا في منزل أي مواطن قطري.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" في قطر لا يتمكن أي مواطن قطري من تنظيم فرح إلا بحضور الأمن القطري".

وتابع الإعلامي أحمد موسى:"القانون القطري يتيح للأمن القطري بدخول الامكان الخاصة بالمواطنين بذريعة انعقاد جلسة خاصة بالشأن العام ".


واكمل الإعلامي أحمد موسى:" الأمن القطري يتنصت ويتجسس على الشعب القطري والأمين القطري على علم بكل احاديث الشعب القطري حتى في داخل منازلهم الشخصية ".

ولفت الإعلامي أحمد موسى:" القانون في قطر يعطي الإذن او الرفض بتجمع عدد من المواطنين القطريين في منزل أي مواطن قطري لأن هذا التجمع قد يمثل خطر على الامن القطري ".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى:" قطر تعتبر أي تجمع بغرض عزومة او عيد ميلاد اجتماع وتجمع يهدد الأمن القطري ومينفعش أي مواطن قطري يعمل عيد ميلاد في قطر ".

ولفت الإعلامي احمد موسى:" قانون قطر سكسونيا، وتميم يمنع انعقاد أي عزومة في أي منزل قطري".