تبدأ غدا.. وزير التعليم: إطلاق 3 قنوات تليفزيونية لشرح الدروس للطلاب.. فيديو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اسبوع القاهره للمياه يختتم فعالياته تحت شعار الأمن المائي من أجل السلام في المناطق القاحلة عمر كمال يتحدى شاكوش بمساندة حمو بيكا ابنة رجاء الجداوى توضح حقيقة انفعال رانيا محمود ياسين عليها فى عزاء والدها محافظ المنيا يكرم سائق توك توك بمركز سمالوط لأمانته فيفى عبده : امشوا عشان تخسوا وملهاش علاقة بالسن ”الشباب والرياضة” تنظم الملتقى الشبابى الأول للأمن الفكري إلى بيروت الأنثى.. أغنية جديدة لـ نانسي عجرم على يوتيوب تامر حسني يطرح أحدث أغانيه ”فجأة افترقنا” من ألبوم ”خليك فولاذى”..فيديو الأهلي يعلن سلبية مسحة كورونا للاعبيه قبل مواجهة الوداد في دوري أبطال إفريقيا الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة الوداد المغربى.. وسلبية مسحات اللاعبين شوط أول سلبى بين الاتحاد السكندرى والمقاولون فى دور الـ 8 بكأس مصر وصول بيراميدز لملعب الوداد لأداء مرانه الثانى استعدادا لنهضة بركان

توك شو

تبدأ غدا.. وزير التعليم: إطلاق 3 قنوات تليفزيونية لشرح الدروس للطلاب.. فيديو

 طارق شوقي وزير التربية والتعليم
 طارق شوقي وزير التربية والتعليم

قال طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن مجموعات التقوية اختيارية ومساعدة مقننة وشرعية لمن يريد مساعدة اكبر من الطلاب.

وأضاف طارق شوقي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن القنوات التليفزيونية للحصص الدراسية تبدأ غدا من الثامنة صباحا وهم 3 قنوات بجانب القناة الأصلية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الإعدادية وتبدأ في الثامنة من صباح الغد وتعمل 24 ساعة وبعدها كل الحصص وبها إعادة للحصص الدراسية".


وتابع طارق شوقي:" المرحلة الثانوية لها نظام اخر لانهم مجهزين بشكل تكنولوجي، والقناة التلفزيونية الخاصة بنا اسمها " مدرستنا "".

وأكمل طارق شوقي:" 40 % من الطلاب بأى حوالي 10 مليون طالب لن يدفعوا المصاريف الدراسية ومنهم الحاصلون على معاش تكافل وكرامة والمرأة المعيلة وأبناء الشهداء ومحدودي الدخل ".

وتابع طارق شوقي:" 12 محافظة بدات العام الدراسي الجديد اليوم وكل يوم يحضر عدد مختلف من الطلاب وفقا لجداول المدارس خلال تطبيق إجراءات التباعد الإجتماعي ".

وتابع طارق شوقي:" يجب ان نحافظ على الاستمرارية في اتباع الإجراءات الاحترازية وساهرين لمدة 24 ساعة لحل اي مشكلة تطرأ خلال العملية التعليمية ".