بوليفيا: ارتفاع إصابات كورونا إلى 139 ألفا و562 حالة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزيرة التضامن: دفع مصاريف 2 مليون طالب تابعين لـ تكافل وكرامة وزير التعليم: حالة وحيدة يحرم فيها الطالب من الحصول على الكتب الدراسية 8 نوفمبر .. موعد غلق المهرجان القومي باب المشاركة في دورته الـ 13 جمال سليمان من مهرجان الجونة: أجمل 4 أيام فى حياتى شيرين رضا تشارك بصور لها من مهرجان الجونة راغب علامة مهنئا زوجته بعيد ميلادها: حبيبة قلبى وشريكة حياتى الأشعة تثبت إصابة عمر جابر بتمزق في أربطة الكاحل إصابة رئيس ”فيفا” بفيروس كورونا نقابة المحامين تتبرأ من المؤتمر السنوي بشرم الشيخ الأهلى يطمأن على المصابين قبل مواجهة الطلائع فى الدورى موسيمانى يُصعد 6 لاعبين للمشاركة فى المران قبل مواجهة الطلائع الاتحاد السعودى يكشف حقيقة مفاوضات أليو ديانج وإمكانية ضم كهربا

العالم

بوليفيا: ارتفاع إصابات كورونا إلى 139 ألفا و562 حالة

فيروس كورونا
فيروس كورونا

ارتفعت حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في بوليفيا إلى ١٣٩ ألفا و٥٦٢ حالة، وذلك عقب تسجيل ٢٤٣ حالة إصابة جديدة.

وذكرت قناة "يورونيوز" الأوروبية اليوم السبت، أن حصيلة الوفيات جراء الإصابة بالفيروس في البلاد ارتفعت إلى ٨٤٣٩ حالة، وذلك عقب تسجيل ٣٢ حالة وفاة جديدة.

يُذكر أن فيروس كورونا المستجد أو "كوفيد-19" ظهر في أواخر ديسمبر 2019 في مدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.