السيسى : محاولات النيل من كيانات الدول ومؤسساتها تتيح خطر الإرهاب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ارتفاع مصابي زلزال تركيا إلى 522 شخصا ليفربول يظهر بشكل غريب خلال لقاء وست هام تاج الدين يحذر أصحاب الأمراض المزمنة من الموجة الثانية محمد صلاح يستعد لمواجهة وست هام بوجبة ”عشاء” خفيفة إنارة المركز الإفريقي لخدمات صحة المرأة بالإسكندرية باللون الوردي تحرير 303 مخالفات مرورية متنوعة في أسوان غدا.. رئيس الوزراء يتوجه إلى العراق في أول زيارة رسمية شتوتجارت يتعادل مع شالكة 1-1 في الدوري الألماني باتشيكو يطلب تعاقد الزمالك مع مسّاك ومهاجم أجنبي محافظ القليوبية يناقش الاستعدادات النهائية لانتخابات مجلس النواب إصابة عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي بـ كورونا جامعة حلوان تكشف حقيقة إصابة طلاب بهندسة المطرية بفيرس كورونا

أخبار

السيسى : محاولات النيل من كيانات الدول ومؤسساتها تتيح خطر الإرهاب

الرئيس السيسى ووزيرة خارجية إسبانيا
الرئيس السيسى ووزيرة خارجية إسبانيا

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسى، وزيرة خارجية إسبانيا، حيث أكد أن محاولات النَيل من كيانات الدول ومؤسساتها الوطنية فى المنطقة تتيح المساحة لانتشار خطر الإرهاب وتفشى الفكر المتطرف.

وحسبما أفاد السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، قال الرئيس السيسي "تطلع مصر لاستمرار التعاون وتعظيم الاستفادة من إمكانات البلدين خاصةً فى الاستثمار والتجارة والطاقة والسياحة".

ومن جانبها أكدت الوزيرة الإسبانية، أن أوروبا تعتمد على مصر كمحور ارتكاز لتحقيق أمن شرق المتوسط، مشيرة إلى أن الخطوط المعلنة من جانب الرئيس بشأن ليبيا منعت تدهور الموقف، وساهمت فى العودة للمسار السياسى.

وأكدت وزيرة خارجية إسبانيا، أن جهود مصر بقيادة الرئيس السيسى فى منع الهجرة غير الشرعية واستضافة ملايين اللاجئين أمر يحظى بتقدير اوروبى كبير.