قرار عاجل من داخلية الكويت ضد ”كيم كردشيان العرب”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
استقرار أسعار الدولار مقابل الجنيه اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 أسعار العملات اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 ارتفاع مصابي زلزال تركيا إلى 522 شخصا ليفربول يظهر بشكل غريب خلال لقاء وست هام تاج الدين يحذر أصحاب الأمراض المزمنة من الموجة الثانية محمد صلاح يستعد لمواجهة وست هام بوجبة ”عشاء” خفيفة إنارة المركز الإفريقي لخدمات صحة المرأة بالإسكندرية باللون الوردي تحرير 303 مخالفات مرورية متنوعة في أسوان غدا.. رئيس الوزراء يتوجه إلى العراق في أول زيارة رسمية شتوتجارت يتعادل مع شالكة 1-1 في الدوري الألماني باتشيكو يطلب تعاقد الزمالك مع مسّاك ومهاجم أجنبي محافظ القليوبية يناقش الاستعدادات النهائية لانتخابات مجلس النواب

العالم

قرار عاجل من داخلية الكويت ضد ”كيم كردشيان العرب”

كيم كارداشيان العرب
كيم كارداشيان العرب

أصدرت وزارة الداخلية الكويتية قرارا بترحيل المذيعة اللبنانية سازديل الشهيرة بـ"كيم كردشيان العرب" للمصلحة العامة، وذلك بعد أن عملت خلال الفترة الأخيرة على نشر صور لها بشكل مبتذل ومسيء للآداب العامة.

وذكرت صحيفة "القبس" نقلا عن مصادر أمنية قولها إن الإدارة العامة للمباحث الجنائية -مباحث الآداب- أحالت المذيعة إلى إدارة الإبعاد، وجرى حجز تذكرة لها على رحلة الخطوط الجوية الكويتية، المتجهه إلى بيروت مساء اليوم.

وأوضحت الصحيفة أن المذيعة اللبنانية ستغادر الكويت على رحلة الساعة 1:30 ظهرا عقب تبصيمها.

وأثارت المذيعة اللبنانية سازديل المقيمة في الكويت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها صورا جريئة على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وطالب عدد من رواد مواقع التوصل بترحيل المذيعة اللبنانية، بعد نشرها مقاطع وصور مخالفة للآداب العامة بدولة الكويت.