تقارير : الزمالك يبيع أحداد بـ3 ملايين دولار

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
سيليكون 21 تعلن مشاركتها في الدورة 24 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا ”نيفين القباج” تعلن انطلاق حملات الكشف المبكر عن تعاطى المخدرات بين سائقى حافلات المدارس الرئيس السيسي يهنئ رئيس التشيك بمناسبة الاحتفال بالعيد القومي الصحة : 92.7% نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل بالجمهورية بدر بانون يقترب من النادي الأهلي بالصور : شركة السكر والصناعات التكاملية تكرم النائب خالد عيش بعد تعيينه في مجلس الشيوخ أول تعليق من مرتضى منصور على قرار بطلان لائحة الزمالك بعد غيابه عن لقاء برشلونة.. رونالدو يطمئن جمهوره: «أنا بصحة جيدة» مرتضى منصور: لأول مرة فى التاريخ نادى بلا رئيس وبلا لائحة وبلا قناة الصحة : 92.7% نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل بالجمهورية تاجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل فتاة المعادي لـ21 نوفمبر أوباما يعود لقيادة الزمالك فى لقاء حسم بطاقة النهائى أمام الرجاء

رياضة

تقارير : الزمالك يبيع أحداد بـ3 ملايين دولار

حميد أحداد
حميد أحداد

كشفت تقارير صحفية مغربية عن تلقى نادى الزمالك عرضا قطريا لشراء حميد أحداد، جناح الفريق المعار إلى صفوف الرجاء المغربى، خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

وذكر موقع Le360 المغربى أن أم صلال عرض 3 ملايين دولار، من أجل شراء ما تبقى من عقد حميد أحداد، وهو العرض الذى وافق عليه نادى الزمالك.

وأوضح التقرير أن إدارة الرجاء اقترحت ضم اللاعب مقابل 1.6 مليون دولار، من أجل الاحتفاظ بمهاجمها، لكن العرض القطرى كان الأقوى وحسم وجهة أحداد خلال الميركاتو الصيفى.

ويستعد الرجاء لمواجهة الزمالك غدا الأحد فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن يغيب أحداد وفقا لبنود عقد الإعارة بين الناديين الذى تضمن بندا بعدم مشاركة اللاعب أمام فريقه فى أى مباراة، وحال مخالفة هذا البند يسدد النادى المغربى 200 ألف دولار.