رئيس جامعة حلوان: توقيع إجراءات رادعة ضد غير الملتزمين بإجراءات مكافحة كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الداخلية: اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 2349 سائقا لعدم ارتدائهم الكمامات وزير الشباب: نسعى لتنشيط السياحة الرياضية ووضعها ضمن خطة الترويج لمصر بالخارج الفيفا يحتفل ويتغنى بالخطيب ومارادونا ”الهجرة” تهيب المواطنين العائدين إلى الكويت عن طريق إثيوبيا بمراجعة إجراءات السفر والإقامة بإكسسوارات لافتة.. لقاء الخميسي بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء أول تعليق لزيدان على واقعة بنزيما مع فينيسيوس الإسكان يعلن أسماء 13 مدينة سيُفتح حجز الوحدات السكنية الجديدة بها الأسبوع المقبل.. فيديو بورسعيد الأولى بين محافظات الجمهورية في تمكين الشباب بالمناصب القيادية والإدارية الأردن يسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بكورونا منذ بدء الجائحة أول تعليق من النني بعد ارتداءه شارة كابتن آرسنال صدمة برازيلية.. باريس سان جيرمان يكشف حجم إصابة نيمار ومدة غيابه الونش” يبدأ التأهيل في الزمالك

توك شو

رئيس جامعة حلوان: توقيع إجراءات رادعة ضد غير الملتزمين بإجراءات مكافحة كورونا

الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان
الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان

قال الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، إن الجامعة بدأت استعدادها لاستقبال الطلاب بالعام الدراسي الجديد منذ شهر ونصف، من خلال إجراء عمليات الصيانة الدورية في المدن الجامعية والمدرجات والمعامل والورش، إذ جرى الانتهاء منها مع بدايات الأسبوع الماضي للتأكد من جاهزيتها.

وأضاف خلال تصريحات ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يقدمه الإعلامي حسام الدين حسين على القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon: “كل من تقدم للإقامة بالمدن الجامعية لجامعة حلوان وينطبق عليهم الشروط جرى تسكينهم بالرغم من تطبيق الإجراءات الاحترازية التي تشدد على وجود شخصين فقط بحد أقصى للغرفة الواحدة”.

وتابع، أنه جرى تخصيص بوابة للبنين وأخرى للبنات والتشديد على الالتزام والتقيد بالإجراءات الاحترازية بداية من ارتداء الكمامة وقياس درجة الحرارة والتأكيد عليها كذلك داخل الحرم الجامعي وسيتم توقيع إجراءات رادعة ضد كل من لا يلتزم بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي.