محافظ الشرقية يتابع انتظام سير العملية التعليمية مع بدء العام الدراسي الجديد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التعليم: إعداد مشروع ”إتقان” لتحقيق نقلة نوعية للتعليم الفني وزير الأوقاف يؤكد حرص الوزارة على الحياد في العملية الانتخابية احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا وزير النقل يؤكد حرص مصر على تقوية الربط بين الدول العربية بيراميدز يهزم حوريا بثنائية ويتأهل لمواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية محافظ الغربية يعلن بدء طرح كراسة الشروط لـ611 وحدة بمجمع الصناعات خلال أسبوع.. الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم غدا إجازة بسبب الأمطار.. تامر أمين يكشف الحقيقة.. فيديو الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا الشوط الأول.. تعادل سلبي بين بيراميدز وحوريا فى نصف نهائي الكونفدرالية البنتاغون يكشف عن ”تكلفة فلكية” للصواريخ النووية الجديدة بدء تلقي خطابات انتخاب أعضاء البرلمان للمصريين بالخارج في نيوزيلندا

محافظات

محافظ الشرقية يتابع انتظام سير العملية التعليمية مع بدء العام الدراسي الجديد

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس المتواجدة بنطاق المحافظة، مشدداً على رفع درجة الاستعداد وإزالة أي معوقات تقف حائلاً أمام دخول الطلاب للمدرسة، وتوفير المناخ الجيد للطلاب.

كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن بالمرور الميداني على المدارس، للتأكد من حسن استقبال الطلاب في أول أيام العام الدراسي الجديد، والالتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية قبل وبعد دخول الطلاب للمدرسة لمجابهة إنتشا رفيروس كورونا، مشدداً على تكثيف أعمال النظافة والتعقيم والتطهير لمداخل ومخارج وفناء المدرسة، والطرقات والفصول ومراجعة الإنارة والوصلات الكهربائية داخل الفصول، فضلاً عن صيانة السباكة والتخت والكراسي وإنضباط هيئة التدريس داخل المدارس.

وفى هذا الإطار قام رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور الميدانى على المدارس بنطاق كل مركز ومدينة وحي، للتأكد من انتظام دخول الطلاب إلى المدارس، ورفع أي إشغالات وتراكمات للقمامة من أمام أبواب المدارس، وتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية بتطهير وتعقيم المدارس قبل دخول الطلاب وبعد خروجهم، حرصاً على سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا.