أسعار اللحوم بالأسواق المحلية اليوم السبت 17 أكتوبر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف على ترتيب جدول الدوري الممتاز بعد نهاية الجولة الأخيرة رئيس الوزراء يصل مطار القاهرة بعد زيارة رسمية للعراق بسبب الأمطار.. غلق طريق الشيخ فضل في المنيا تامر حسنى يطرح أحدث أغانيه ”بألف سلامة” من ألبوم خليك فولاذي تحت رعاية الاتحاد  الإفريقي.. استئناف مفاوضات سد النهضة غدا حي الدقي يغرم مسؤولي برنامج ”محصلش حاجة” 30 ألف جنيه لإشغال الطريق الأهلي بعد وصول مؤمن زكريا إلى ملعب مباراة طلائع الجيش: اكتملت فرحتنا برؤيتك أول تعليق من سمية الخشاب بعد إعلان مشاركتها محمد رمضان في مسلسل موسى إصابة المتحدث الرسمي باسم الرئاسة التركية بفيروس كورونا المستجد محمد فايق عن فرخندة حسن: فقد الوطن إحدى الشخصيات النسائية الفريدة مصر تعرب عن تعازيها في ضحايا غرق قارب مهاجرين قبالة السواحل السنغالية السعودية تستعد لاستقبال أول فوج معتمرين من الخارج بهذه الإجراءات

اقتصاد

أسعار اللحوم بالأسواق المحلية اليوم السبت 17 أكتوبر

اللحوم
اللحوم

شهدت أسعار اللحوم، حالة من ثبات داخل الأسواق المحلية، اليوم السبت 17 أكتوبر 2020.

وسجلت محافظة الإسكندرية، الأعلى سعرًا في اللحم البتلو، وتراوح سعر الكيلو ما بين 100 إلى 180 جنيهًا، وبلغ سعر كيلو لحم الضأن، ما بين 100 إلى 180جنيهًا لتصبح محافظة الإسكندرية الأعلى سعرًا.

وتراوح سعر كيلو الكندوز، ما بين 80 إلى 165 جنيها، لتسجل محافظة الإسكندرية الأعلى سعرًا.

وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم في محافظة الجيزة ما بين 80 إلى 170 جنيهًا، وكيلو لحم الضأن بالعظم ما بين 90 إلى 170 جنيهًا، لتكون محافظة الجيزة هي الأعلى سعرًا.