فرجانى ساسى يخرج من حسابات باتشيكو قبل 24 ساعة من مواجهة الرجاء المغربى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدا.. الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الرجاء في إياب نصف نهائي أفريقيا مطار سوهاج الدولي يستقبل أولى رحلات الخطوط الاردنية جمارك مطار القاهرة تحبط محاولتي تهريب أقراص مخدرة وكمية من الشعر الطبيعي خبير مروري: الثقافة المرورية ليست مكتملة لدى قائدي السيارات على جميع المستويات محافظ أسوان يؤكد استعداد المحافظة لاستضافة المؤتمر العالمي الخامس للشبكة العالمية لمدن التعلم جمارك أرقين تحبط محاولتي تهريب كمية من الأدوية وزراء الخارجية والري لمصر والسودان وإثيوبيا يجتمعون غدا العراق : إصابة 240 عراقيا فى احتجاجات بغداد النائب العام يعرض على ”القضاء الأعلى” مشروع ربط ”النقض” بالنيابة رقميا الخميس.. الحياة اليوم يحتفل بذكرى المولد النبوى تامر حسنى يؤجل حفل إطلاق ألبومه ”خليك فولاذى” ويعلن موعده قريبا فى القاهرة أشرف بن شرقى يسجل ثالث أهداف الزمالك فى شباك الدراويش

رياضة

فرجانى ساسى يخرج من حسابات باتشيكو قبل 24 ساعة من مواجهة الرجاء المغربى

فرجانى ساسى
فرجانى ساسى

خرج التونسى فرجانى ساسى، مدافع وسط الزمالك، من حسابات الجهاز الفنى للفريق الأبيض قبل ساعات من اللقاء المرتقب بين الزمالك والرجاء البيضاوى المغربى فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامته فى التاسعة مساء غد الأحد بملعب محمد الخامس بعد التأكد من إصابته بفيروس كورونا وعزله بإحدى غرف الفندق الذى يقيم فيه الفريق.

فرجانى ساسى انضم لمعسكر المنتخب التونسى الذى أقام مباراتين وديتين طبقا للأجندة الدولية الموضوعة من الاتحاد الدولى، إلا أنه خالط بعض الأشخاص المصابين بفيروس كورونا، وهو ما جعله يعزل نفسه بعد ظهور عينة إيجابية، وفور الاطمئنان عليه غادر اللاعب فورا متوجها إلى المغرب للانضمام لبعثة الزمالك، وقام بعمل أكثر من عينة جاءت إحداها إيجابية ليستقر الأمر على بقائه منعزلاً فى إحدى غرف الفندق، خاصة أن حالته فى تحسن مستمر.

وأصدرت بعثة الزمالك بيانا أكدت فيه أن المسحة الأولى التي أجرتها إدارة الزمالك كأول إجراء طبي للاعب الفريق التونسي فرجاني ساسي عند وصوله ثبتت ايجابيتها، مشيرا إلى أن اللاعب لم يخالط أي شخص بالفريق منذ وصوله حيث تم عزله فى حجرة منفصلة ولم يتناول حتى افطاره مع زملائه .

ودارت اتهامات متبادلة بين الجهاز الطبي للزمالك والجهاز الطبي للمنتخب التونسى حيث كشفت إشراف قنفود، المعدة الذهنية للاعبين المحترفين في تونس عن أن مسحة كورونا التي خضع لها فرجاني ساسي في تونس كانت سلبية ، وأن المسحة في المغرب جاءت إيجابية رغم سلبية المسحة التي خضعت لها في تونس كما أكدت قنفود أن ساسي فوجئ بأن عينته إيجابية رغم سلبية المسحة التي خضع لها في تونس وتم إجباره على الخروج من الفندق من باب العاملين بشكل لا يليق باللاعب .

في الوقت الذى أكد فيه مسئولو بعثة الزمالك أن الإتحاد التونسى لم يرد على المخاطبات التي أرسلها الزمالك لإرسال نتائج المسحات التي أجراها اللاعب مع المنتخب .