الكمامات والتباعد الاجتماعى بين الطلاب في أول أيام الدراسة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أنباء عن سقوط ضحايا في قصف نفذته طائرة تركية شمال شرقي سوريا رئيس برشلونة في الحجر الصحي بسبب مخالطته لمصاب بكورونا ليبيا تسجل 957 إصابة جديدة بفيروس كورونا رسميا.. الرجاء المغربي يحتج على حكم لقاء الزمالك السيسي يبحث هاتفيًا مع رئيس كوريا الجنوبية تعزيز العلاقات ودعم الشراكة بين البلدين استعدادا لمباريات الأهلى والزمالك الأفريقية.. وزير الرياضة يتفقد استاد القاهرة إسرائيل تشتري 4.2 مليون لقاح ضد الإنفلونزا وفد من وزارة الصحة المصرية يزور مدينة وادي حلفا السودانية تفاصيل رحلات مصر للطيران غدًا الأربعاء 21 أكتوبر 2020 البابا تواضروس يسلم درع التكريم للسفيرة نبيلة مكرم السعودية تسجل 385 إصابة جديدة بـ كورونا في 24 ساعة بعد تحذيرات الأرصاد.. الزراعة توجه 7 نصائح لمنتجي ومربيّ الثروة الحيوانية والداجنة

أخبار

الكمامات والتباعد الاجتماعى بين الطلاب في أول أيام الدراسة

الكمامات والتباعد الاجتماعى بين الطلاب
الكمامات والتباعد الاجتماعى بين الطلاب

فرضت وزارة التربية والتعليم، إجراءات صارمة على المدارس مع انطلاق العام الدراسى الجديد، وشهدت الطوابير المدرسية التزام كبير من المدرسين والطلاب بارتداء الكمامات والتباعد بينهم.

وينطلق اليوم السبت، العام الدراسى الجديد 2020 ـ 2021 في عدد من مدارس الجمهورية، والتي بدأت الاستعدادات الدراسية قبل أسابيع، بتطهير وتعقيم المدارس والفصول للحد من انتشار فيروس كورونا.