استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي.. كواليس مران الزمالك اليوم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوبير يكشف سبب عدم استكمال الشناوى لتدريبات الأهلى وزير التنمية المحلية يتابع موقف استثمارات برامج التنمية المحلية بسوهاج التحفظ على كاميرات المراقبة في واقعة إطلاق موظف النار بالساحل تجديد حبس سيدتين بتهمة سرقة حقيبة سيدة بالتجمع الخامس إعادة تشكيل مجلس الأعمال المصري السوداني ليفربول في مهمة سهلة أمام ميتييلاند الدانماركي بدوري الأبطال بيراميدز يقيل تشاتشيتش رسميًا.. واتجاه للإعلان بعد مواجهة المقاولون 9 نوفمبر.. سعد رمضان يحيي حفلا غنائيا بالأوبرا ”اتحاد الصناعات”: القطاع الخاص شريكا في تنفيذ الأهداف التنموية باتشيكو يستقر على تشكيل الزمالك أمام الرجاء فى مواجهة 1 نوفمبر رئيس مجلس السيادة السوداني يصل إلى القاهرة وزير الإنتاج الحربى يبحث مع سفير التشيك التعاون فى مجالات التصنيع

رياضة

استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي.. كواليس مران الزمالك اليوم

شعار الزمالك
شعار الزمالك

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأساسي اليوم في المغرب باستاد محمد الخامس استعدادا للقاء الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الأحد 18 أكتوبر، في التاسعة مساءً.

وشهد التدريب تركيز الجهاز الفني على بعض الجوانب الفنية و الخططية لتطبيقها في المباراة المقبلة أمام الرجاء وحرص باتشيكو المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال التدريب وتصحيح الأخطاء .

واختتم الفريق تدريبه بإجراء تقسيمة قوية بين اللاعبين شهدت حماسا من الجميع للحصول على فرصة المشاركة في المباراة المرتقبة أمام الرجاء المغربي، في حين أدى حراس المرمى تدريبات قوية تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب الحراس.

وحرص السفير أشرف إبراهيم السفير المصري في المغرب على مساندة فريق الزمالك خلال تدريب اليوم اليوم في المغرب الذي اقيم باستاد محمد الخامس.

وأخطر السفير مسؤولي نادي الزمالك بحضوره لمباراة الفريق الأبيض أمام الرجاء المغربي لمساندة اللاعبين في المباراة المرتقبة.

ويحرص مسؤولو السفارة المصرية في المغرب على توفير المساعدات اللازمة لبعثة الفريق الأبيض قبل المباراة المرتقبة أمام بطل المغرب.