أنا حبيبك سبوت.. تيك توك مصطفى قمر مع ابنه بشكل كوميدي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك يفاوض ”ساسى” لتجديد عقده بعد نهاية دورى الأبطال رمضان صبحى: أنا مش بتاع فلوس ولو الأهلى عايزنى مكانش سابنى لشهر 7 شوبير يكشف سبب عدم استكمال الشناوى لتدريبات الأهلى وزير التنمية المحلية يتابع موقف استثمارات برامج التنمية المحلية بسوهاج التحفظ على كاميرات المراقبة في واقعة إطلاق موظف النار بالساحل تجديد حبس سيدتين بتهمة سرقة حقيبة سيدة بالتجمع الخامس إعادة تشكيل مجلس الأعمال المصري السوداني ليفربول في مهمة سهلة أمام ميتييلاند الدانماركي بدوري الأبطال بيراميدز يقيل تشاتشيتش رسميًا.. واتجاه للإعلان بعد مواجهة المقاولون 9 نوفمبر.. سعد رمضان يحيي حفلا غنائيا بالأوبرا ”اتحاد الصناعات”: القطاع الخاص شريكا في تنفيذ الأهداف التنموية باتشيكو يستقر على تشكيل الزمالك أمام الرجاء فى مواجهة 1 نوفمبر

توك شو

أنا حبيبك سبوت.. تيك توك مصطفى قمر مع ابنه بشكل كوميدي

مصطفي قمر و نجله
مصطفي قمر و نجله

أدى الفنان مصطفى قمر فقرة "تيك توك" مع ابنه "تيام" الذي حكم عليه بالقيام بدور "سمير سبوت" وجسده الفنان فتحي عبدالوهاب في فيلم "بحبك وأنا كمان.

وتابع قمر خلال حواره مع الإعلامية مني الشاذلي مقدمة برنامج "معكم" والمذاع عبر قناة "سي بي سي،:"ابني تيام زنقني"رافضًا في البداية القيام بهذا الدور، لكن تيام حكم عليه بتمثيل دور سبوت.

ومثل الفنان مصطفى قمر دور "سبوت" الذي قال فيه جملة واحدة أنا حبيبك سبوت.. هاهاها" ليؤديها بشكل رائع جعل الجميع يضحك بشدة من طريقة تمثيله لها.


وتحدى الفنان مصطفى قمر ابنه «تيام» على الهواء في مجموعة من الفقرات الترفيهية ومنها الغناء والمعلومات العامة.

وشارك مصطفى قمر وابنه تيام في مجموعة من التحديات التي أعدتها الإعلامية منى الشاذلي وفريق عمل برنامج معكم، وتخللت تلك التحديات ضحك هستيري لكل المتواجدين في الاستوديو ومواقف طريفة بين مصطفى قمر وابنه.

وتحدث مصطفى قمر خلال الحلقة عن كواليس مشواره الفني وعلاقته بأسرته وابنه، وقام بغناء عدد من أشهر أغانيه في التسعينيات.